من نحن؟

موقع anaman موجه للشباب العربي الذي يبحث عن التميز في نمط الحياة اليومية ، و كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة ، والسيارات والتكنولوجيا ، وفنون التعامل مع المرأة.

يحتوي الموقع على مجموعة من الأقسام:

أعمال

عن رواد الأعمال ، والشركات ، وقصص النجاح ، بالإضافة إلى بعض النصائح التي تطور الأداء المهني والعملي ، وعن بيئة العمل ، وتطوير الذات ، وغير ذلك من الموضوعات التي من شأنها أن تفيد الصالح العام.

 

شخصيات

ركن مميز ، يحتوي على تقارير عن الشخصيات التي أثرت في العالم وتركت بصمتها ، سواء شخصيات اقتصادية ، علمية ، أدبية ، سياسية ، شعراء أو فنانون ، وشخصيات قيادية ، قد تحتوي على شخصيات عاصرت الزمن الحديث ، أو حتى شخصيات عاشت في أزمان بعيدة.

 

الرجل والمرأة

وهو قسم مهم للغاية، يحكي عن العلاقة الإنسانية بين الرجل والمرأة ، ويقدم نصائح عملية للأزواج وللمقدمين على الزواج ، قد تجد فيه مقالات تحكي عن الحب ، العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة ، فهم المرأة ، فنون التعامل مع الجنس اللطيف.

 

محركات

ويتناول مواضيع عن كل ما هو جديد في عالم السيارات و اليخوت والدراجات وما إلى ذلك من ما يسمى بألعاب الكبار ، يحتوي أيضا على تجارب قيادة أجريت خصيصا من قبل فريق عمل الموقع.

 

ستايل

وهو قسم غني جدا ، لأنه يحتوي على مواضيع تتحدث عن الملابس ، الساعات ، العطور ، النظارات ، الإكسسوارات الرجالية ، الأناقة والموضة ، قصات الشعر.

 

صحة ولياقة بدنية

العقل السليم في الجسم السليم ، والعديد منا يبحث عن تغيير أسلوب حياته والاهتمام بصحته ، في هذا القسم ستجد مواضيع هامة جدا عن الطعام الصحي ، التدريبات الرياضية ، تخفيف الوزن، والعديد من المواضيع الأخرى.

 

تكنولوجيا

ويندرج تحت هذا القسم موضوعات تعنى بالأجهزة الخلوية ، التطبيقات، أجهزة الكمبيوتر ، والإلكترونيات ، الكاميرات .

 

ترفيه

موضوعات عن السينما والأفلام ، الموسيقى ، السفر والسياحة ، المطاعم والفنادق.