علامة Jordan تفتح أبوابها في دبي مول

ابدأ بالرقم واحد

علامة Jordan تفتح أبوابها في دبي مول

تحتفل علامة Jordan التابعة لشركة Nike من خلال موزعها الرسمي سن أند ساند بافتتاح أول متجر لها في منطقة الشرق الأوسط. ويُعد المتجر الذي يقع في دبي مول المتجر الرابع لعلامة جوردان في العالم بعد نيويورك وشيكاغو وهونغ كونغ.

 

ويقدم المتجر تجربة تسوق فريدة من نوعها حيث يسلط الضوء على الفئات الأربعة الرئيسية التي ترتكز عليها العلامة: كرة السلة، وملابس التمارين، والملابس الرياضية، والرياضيون الشباب.

 

وقد علّق أوليفر بريسينجر رئيس المبيعات في علامة جوردان وعلامة Nike Basketball في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: "إن أحد أهم المبادئ التي ترتكز عليها Nike هي الاستماع إلى صوت الرياضيين. فالرياضيون في المنطقة قد أثبتوا حبهم للعبة كرة السلة وللأحذية الرياضية، لذلك أردنا أن نحضر لهم أفضل ابتكارات وإصدارات علامة جوردان."

 

يقدم متجر جوردان في دبي مول أحدث تصاميم العلامة التجارية، التي بدأت في متجر في شيكاغو بشارع 32 ساوث ستايت، والتي تحتفي بالأسطورة مايكل جوردان من خلال أعمال فنية ومعروضات تاريخية. أما متجر دبي مول فيعرض قطعة تجسد شعار الأجنحة الاصلي بشكل رائع على الحائط الخلفي.

 

ويضم المتجر أيضاً جدراناً جانبية رمادية اللون تعرض مجموعة من أبرز مقتنيات مايكل جوردان، بالإضافة إلى ستة من أبرز أحذية مايكل جوردن التي تشمل VI و VIIو VIIIو XIو XII وXIII.

 

هذا ويحتضن المتجر شاشة إل إي دي LED بارتفاع ثلاثة أمتار على الحائط الجانبي تظهر أحدث الابتكارات في علامة جوردان. أما على الجانب الآخر فهناك شاشة رقمية تعمل باللمس وتتيح للزبائن استكشاف تاريخ الابتكارات الخاصة بالعلامة.

 

ومن خلال تصميمه، يحتفي المتجر بجوردان وبلعبة كرة السلة، حيث تم وضع أرضية خشبية شبيهة بتلك الموجودة في ملاعب كرة السلة، مع قطعة نحاسية تحفر إسم جوردان عليها عند المدخل.

 

يقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي مقابل متجر Nike في حلبة دبي للتزلج على الجليد.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus