دراجة سوبر لو 1200T الجديدة من هارلي ديفيدسون

ابدأ بالرقم واحد

دراجة سوبر لو 1200T الجديدة من هارلي ديفيدسون
جرب الضغط على هذه الروابط لتشاهد المزيد من المواضيع المميزة
دراجة سوبر لو 1200T الجديدة من هارلي ديفيدسون

تفتح دراجة "سوبر لو 1200T" من هارلي-ديفدسون باب الانطلاق، فهي دراجة من موديل سبورتستر تم تزويدها بمزايا الأسفار الضرورية حيث صُنعت خصيصاً لتحمل راكبيها الذين يزداد عددهم يوماً بعد يوم لمسافات طويلة كي يخوضوا بعض المغامرات على متنها وهي تتسم بالأناقة والراحة التي تشتهر بها دراجات هارلي-ديفدسون. تتوافر دراجة "سوبر لو 1200T" الآن وسيتم إطلاق هذه الدراجة وضمها لمجموعة موديلات 2014.

 

قامت شركة هارلي-ديفدسون عند تصنيع دراجة "سوبرلو 1200T" بالجمع بين شاسيه سوبر لو الرشيق وأداء محرك في توين Evolution 1200 V-Twin القوي. فهذه الدراجة مزودة الآن بنظام تعليق وحزمة إطارات جديدة جاهزة لقطع مسافات طويلة وهي تحمل الأمتعة وراكب الدراجة على متنها، ولقد تمت معايرة عوامل السلامة والراحة فيها بحيث يتراوح ارتفاع الركوب فيها من ٥ أقدام وبوصة واحدة إلى ٥ أقدام و٧ بوصات مع وصول القدمين بمنتهى السهولة إلى الأرض ناهيك عن المقود، وأجهزة التحكم بواسطة القدم.  ويقل وزن الدراجة "سوبر لو 1200T" عن  أخف دراجات الأسفار المزودة بمحرك بيج توين التي تقدمها شركة هارلي-ديفدسون بمقدار ٥٣,٥ كيلو جراماً.

 

يقول جنيفر جيرش، مدير تخطيط المنتجات في هارلي-ديفدسون: "تعد سوبر لو 1200T دراجة نارية جديدة تم تصنيعها لتلبي مقترحات العملاء، حيث شارك العديد من راكبي الدراجات الذين يسعون إلى أخذ الخطوة الأولى لهم في عالم الأسفار والمغامرات في وضع مواصفات هذه الدراجة، ثم قمنا بإدخال تعديلات الراحة والسلامة الصحية وانتقاء أفضل إكسسوارات الأسفار لنقدم دراجة نارية متينة ومحبوبة لدى عملائنا، الذين يستطيعون الآن خوض الأسفار على متن دراجة نارية مهيبة الشكل تجمع بين الأداء القوي وتمنح الثقة الكبيرة وأن يخوضوا في نفس الوقت التجارب الحياتية الواقعية التي يعيشونها على الطرق السريعة".

 

تشتمل مزايا الأسفار التي تتسم بها دراجة "سوبر لو 1200T" على حقائب جانبية مقفلة وزجاج أمامي قابل للفك والتركيب، ويشتمل هيكل تركيب الحقائب الجانبية المقفلة على نقط تركيب سريعة الفصل لتسهيل تركيب حامل الإكسسوارات أو مسند الظهر. توفر ممصات الصدمات الخلفية آلية سهلة للضبط قبل التحميل لاستيعاب وزن الأمتعة والراكب على مقعد الأسفار المنخفض الذي يتسع لشخصين. لقد تم نقل مكان وضع القدمين مسافة ٣ بوصات إلى الأمام عن مكان وضعهما في دراجة "سوبر لو 883" لتسهيل وضع القدمين بشكل مستوٍ فوق الأرض والوصول إلى الدعامة الساندة الجانبية.

 

يتمتع مالك دراجة سوبر لو 1200T بركوب دراجة نارية نقية وأصلية مقدمة من هارلي-ديفدسون تتسم بأسلوب طلاء رائع إما يتكون من لون واحد أو من لونين، وعجلات من الألومنيوم المسبوكة ذات الأشعة الخمسة تم طلاؤها باللون الأسود والفضي،  مع خزان وقود مُزدان بزخرفة مميزة من الكروم.

 

تتميز دراجة سوبر لو 1200T بنفس الخصائص الديناميكية للشاسيه سهل التحكم والتي تم استعمالها في الأصل في دراجة "سوبر لو 883". تم تصميم زاوية شوكة قضبان التعليق الأمامية وأحجام العجلات والإطارات ذات الطيات الشعاعية لتعمل كحزمة واحدة لتقليل الجهد المبذول في توجيه الدراجة والحصول على استجابة سريعة في التعامل مع الدراجة لمساعدة الراكب والدراجة نفسها للتحرك بمنتهى السلاسة في المنعطفات. كما تشتمل هذه الدراجة أيضاً على بعض المكونات القياسية كنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام الأمان الذكي "H-D Smart Security System" المزود بجهاز أمان للتحكم عن بُعد بالدراجة وتشغيلها دون مفتاح.

 

تشتمل المكابح ذات الأداء الفائق على مكون أمامي دوار مقاس ٣٠٠ مم، ومكابح فكية أمامية صلبة مع كباسات ٣٤ مم وأسطوانة رئيسية أمامية فائقة الأداء تم تصنيعها من الألومنيوم. يصل قطر المكون الدوار في المكابح الخلفية إلى ٢٦٠ مم مع كباسات مزدوجة ٣٨ مم. ويتم تزويد المكابح الأمامية والخلفية بأنابيب فرامل أصلية فولاذية مفتولة لمقاومة السحج وتحسين الإحساس بالكبح.

 

يشتمل تحديث النظام الكهربائي في جميع موديلات سبورتستر لعام 2014 على عداد تناظري للسرعة الخطية مدمج به عداد تاكومتر رقمي للسرعة الزاوية، كما تم تعديل تصميم أدوات التحكم باستخدام اليدين لتوفير الراحة والسلامة الصحية، وتم استخدام ضفيرة أسلاك حديثة ومنظم للجهد الكهربائي. تشتمل أدوات التحكم الجديدة باستخدام اليدين على مفتاح إعدادات الرحلة في الجانب الأيسر للتنقل بين الشاشات الموجودة في عداد السرعة بما في ذلك عداد المسافة وعداد مسافة الرحلة، ومؤشر غيارات السرعة، وشاشة عرض سرعة دوران المحرك في الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل خزان الوقود الجديد وتصميمات الأغطية الجانبية على تسهيل الوصول إلى البطارية والوحدة التشخيصية وصيانتهما.

 

المزايا الرئيسية في دراجة "سوبر لو1200T"

 

محرك مزدوج على شكل حرف V إيفولوشن في سعة ١٢٠٠ سم مكعباً يعمل بتبريد الهواء ومزود بنظام إلكتروني لحقن الوقود عبر المنافذ التسلسلية (ESPFI)، ويصل الحد الأقصى لمعدل العزم في هذا المحرك إلى ٩٦  نيوتن متر (٧١ قدم رطل) عند سرعة دوران ٣٧٥٠  في الدقيقة كما يشتمل على مجموعة متنوعة من سرعات التشغيل للانطلاق من وضع التوقف والتحكم بسهولة في الدراجات عند قيادتها في المنعطفات. يتم تشطيب نظام توليد الطاقة (بورترين) بمسحوق طلاء أسود مع تكسيتها بألواح الكروم.

يسمح مقعد الأسفارالمنخفض الذي يتسع لشخصين بتحرك الراكب إلى الأمام ويتسم بطرفه الأمامي الضيق من أجل وضع القدمين على الأرض بمنتهى السهولة. ويصل ارتفاع المقعد إلى ٧٠٢ مم عندما يكون خالياً.

يتميز نظام التعليق الخلفي بإنبوب مزدوج في الجانب الأيمن وممص صدمات قابل للضبط  في الجانب الأيسر سهل التحكم دون فك الحقائب الجانبية أو استخدام أي معدات وذلك عن طريق إعدادات ضبط مسبقة.

يتم ضبط التعليق الأمامي ليستوعب حمولة الأسفار وحمولة الراكب مع توفير الركوب المريح في الوقت نفسه.

زجاج أمامي شفاف قابل للفك والتركيب مقاس ١٤ بوصة (٣٥٦ مم) تم تصنيعه من مادة البولي كربونيت ويمكن ضبطه على أشواك قضبان التعليق الأمامي ليناسب طول الراكب.

تم تحسين مكان وضع قدمي الراكب مما يتيح وصول القدمين بسهولة إلى الأرض والدعامة الساندة الجانبية.

عجلات من الألومنيوم خماسية البرامق تم طلاؤها باللون الأسود والفضي ومزودة بإطارات ميشلان سكروتشر 11T المخصصة والمصممة هندسياً لاستيعاب حمولات الأسفار الشاقة.

يتم تركيب إشارات انعطاف ضوئية أمامية في المقرن السفلي الثلاثي بالمقود لزيادة نطاق التحكم في المقود.

حقائب جانبية قابلة للقفل يتم تكسيتها بطبقة من الفينيل الأسود المتين وشارات الكروم.

يعمل هيكل التركيب الخلفي الذي تم تثبيته في المصنع على تسهيل تركيب حاملات الأمتعة الاختيارية وقضيب الدعم المزود بمسند الظهر.

شارة خزان فاخرة محفورة من الكروم وتحتوي على الزجاج.

واقي المصباح الأمامي المطلي بالكروم، وتجاويف تثبيت مؤشرات الانعطاف الضوئية، وتجويف لوحة العدادات "التابلوه".

تشتمل تشكيلة الألوان على ما يلي: الأسود اللامع، البرتقالي، والأبيض واللؤلؤي بدرجتين متناغمتين

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus