مجموعة خريف وشتاء FAIRPLAY من لاكوست

ابدأ بالرقم واحد

مجموعة خريف وشتاء FAIRPLAY من لاكوست

مجموعة FAIRPLAY قبل كلّ شيء! احتفل رونيه لاكوست بمرح العيش والروح الجماعية والأسلوب الرياضيّ في كافة الظروف. وسرعان ما أصبحت هذه المبادئ القيَم الأساسيّة لعلامة "لاكوست" LACOSTE التي قادَت مجموعة Fairplay، القوة المحرّكة وراء المواسم الماضية، لتتّخذ الآن معنىً جديداً بالكامل مع خطوطها الدقيقة وألوانها الكلاسيكية. مستوحاة من إرث أسلوب "لاكوست" LACOSTE، إنها تكرّم روح الماركة الرياضية.

علامة FAIRPLAY

لأن الحياة رياضة رائعة، تحتفل مجموعة FAIRPLAY بروح رياضة التنس من خلال أنماط ابتكارية وخطوط بسيطة وقطع أساسية ذات أسلوب كلاسيكي.

سترة بلازر كحليّة، سترة مقلّمة، قميص بولو مطبوع أو سترة قطنية تحمل كتابة « Fairplay »: كلّها قطع أساسية يعتمد عليها المظهر ويرحّب بها التمساح. بخطوطها الأيقونية وأنماطها الخاصة، تكرّم مجموعة FAIRPLAY أحد قيَم رونيه لاكوست الرئيسية.

 

إرثٌ وابتكار

إن قماش القطن المضلّع والأقمشة المحبوكة متأصّلة في جذور التنس. تعبّر هذه المجموعة عن مظهر مرتاح وتشجّع الابتكار من خلال تصاميم جديدة لقمصان البولو والسترات الصوفية والحياكات الابتكارية.

تعبيرٌ حقيقي عن إرث "لاكوست" LACOSTE، تبرز كتابات « Fairplay » و « 33 »، سنة تأسيس الماركة، بوضوح على قطع المجموعة. إنها مزيج جريء من أجل أسلوب أنيق ومعاصر.

 

مجموعة ألوان رمزيّة

مع درجات من الأخضر العشبيّ والكحليّ المشرق والأرجواني الكثيف، تقدّم مجموعة Fairplay تشكيلة من الألوان الخريفيّة. وتضيف الاندماجات المفاجئة عنصراً مفاجئاً آخراً إذ يتمّ التعبير عن تشكيلة الألوان الحيوية والمميّزة من خلال لمسات معزّزة بالأصفر وبالرتقالي.

تستهدف مجموعة Fairplay هؤلاء الذين يعيشون حياتهم كرياضة رائعة. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus