مجموعة بولو رالف لورين لخريف 2016

ابدأ بالرقم واحد

مجموعة بولو رالف لورين لخريف 2016

تحتفل مجموعة بولو رالف لورين الرجالية 2016 بجوهر "بولو": قطع عالية التميز تعكس بالكامل أسلوب الحياة غير المتحفظ للشخص الذي يرتديها – وذوقه الخالي تماماً من الأخطاء.

تُبرز أهم إطلالات هذا الموسم البُعد الواسع للعلامة التجارية الذي يمتد من الأزياء الرجالية للشخص النبيل إلى تجهيزات وملابس المغامِر. يُظهِر العرض عمق الطابع العصري، السهولة المتواضعة، القساوة الممزوجة بإحساس من الروعة الراقية والمميزة. هناك اعتراف شامل بفنون الأزياء والملابس.

ويقول رالف لورين، "إن ما أجده مثير حالياً هو إطلالة التقاليد الجديدة. إنها طريقة أصيلة للأزياء مع أسلوب فردي وثقافة مضادة، وهو يشكل أساس علامتي التجارية "بولو". إنها ملابس رائعة وواثقة من دون أن تخسر سهولتها وأصالتها."

أما إطلالات المجموعة فهي راسخة في درجات من ظلال الأزرق البحري، الأخضر الزيتوني والرمادي كألوان مميزة ومُفضلة وككنوز مكتشفة تنضم مع كلاسيكيات معاصرة جديدة من خلال ملابس ومعالجات للأقمشة جديدة، لمسات أخيرة فريدة وتصميم ديناميكي.

تتضمن تصاميم أهم البدلات أشكالاً أكثر ضيقاً، أكتافاً أكثر نعومة وتعدد استخدامات عصري، وتأتي مع جاكيتات مميزة من التويد، النقشات (plaid) ونمط متعرج (herringbone) تم ابتكارها واتقانها بشكل غير منظم ومن دون بطانة. وتأتي إطلالة مصقولة أخرى مع ربطات العنق بطبعات وأنماط "بولو" التقليدية، تفاصيل خاصة مثل الأزرار من الجلد، جيوب بارزة (bellow pockets) ولمسات أخيرة من جلد السويد على الأكمام وتحت الياقة – يعلوها معطف في قمة النبالة بصدر مزدوج.

تبرز بدلة من ثلاث قطع في جلد السويد وبوزن خفيف كالريشة مع نسخات في دينيم باهت و"هيريتاج كورد" (heritage cord)، وتترافق عناصر رائعة التصميم مع جينزات من الدينيم الراقي والداكن. أما المعطف الرياضي بخياطة رجالية فلقد تم تحويله إلى رمز فوري جديد: جاكيت غير منظم يشبه الكنزة، مثالية للشاب الذي يعيش حياة سريعة النمط.

حظيت الكنزات على نمط فير آيل (Faire Isle) بمعاملة خاصة مع تصاميم وألوان مذهلة، وتسلّط كنزات ضخمة متقنة وخيوط فاخرة من الكشمير الضوء على الحرفية عالية الجودة والأصيلة لدى "بولو". وتتمتع القمصان مع نقشات-مغسولة (washed-plaid) بنهضة في أشكال رياضية تقليدية.

تثير بناطيل بقماش الشينو حياة الاسترخاء خارج البيت، في حين يتلاءم جينز جديد ضيّق جداً بلون داكن – مغسول مع الطابع غير الرسمي لأيام وعطلة نهاية الأسبوع في المدينة. تترافق بناطيل رياضية (joggers) مع جاكيتات في إطلالة تناسب وسط المدينة. جاءت البناطيل أكثر خفة مع قابلية للتمدد لراحة أعلى.

استجابة لطلب الأداء الحقيقي والأسلوب الرجالي، تمتد الملابس الخارجية من جاكيتات الدراجين في جلد مصقول إلى جاكيت قتال كندية (Canadian combat jacket) تُلبس على مدار السنة مع بطانة يمكن نزعها.

تعزز"بولو سبورت" تركيزها التقني مع تجهيزات أكثر تطوراً بالكامل، تتضمن جاكيت للجري (running jacket) مع نمط تمويه عاكس وكنزة بغطاء للرأس (pullover hoodie) مع ماسك للركض خلال الطقس البارد، بالإضافة إلى تقديم أكثر كنزات وبناطيل بعد الرياضة فخامة من الكشمير والجاكيتات من الشيرلينغ (shearling).

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus