ساعة Rado DiaMaster

ابدأ بالرقم واحد

ساعة Rado DiaMaster

العظمة بين المجموعة هو عادةَ شيئًا تود إخفاؤه، لكن ساعة Rado DiaMaster Skeleton Limited Edition هي مثيرة جدا لدرجة ال يمكن إبعادها عن النظر.

قامت Rado بتصنيع ثالث مجموعات رائعة جديدة للعام 4102 لجميع محبي الساعات الميكانيكية الذين يحتاجون أيضا الى راحة الساعة السيراميكية العالية التقنية وميزتها المضادة للخدش. 

علبة Rado الصلبة من السيراميك العالي التقنية يظهر في كل النماذج الثالثة – كل مجموعة تشمل 244 قطعة منفردة، السيراميك العالي التقنية األسود المطلي هو عالمة خاصة بـRado ألننا بدأنا بالعمل على السيراميك للمرة األولى في  العام 1940. إنه ملس والمع ويندمج مع علبة DiaMaster البسيطة، فهو عالمة رائدة من اسلوب Rado.

السوار السيراميكي ذو الروابط السيراميكية تستخدم الروابط الالمعة والغير المعة من أجل اضافة الجمال والعمق والتعقيد الى المعادلة. 

Plamsa كان أحد الكلمات الرئيسية في مجموعة DiaMaster وتظهر هذه المادة المميزة في 41 نموذج في كل مجموعة DiaMaster يشمل اثنين من Skeletons الجديدين. كل قطعة سيراميكية فردية تم استخدامها لتصميم بالزما كاملة لـDiaMaster Skeleton – العلبة األحادية التصميم، التاج وكل رابط صغير من السوار – يبدأ الحياة كما يعل السيراميك األبيض العالي الجودة. القطع تنتهي بطبقة المعة أو عادية ومن ثم يتم وضعها في البالزما حيث تصل درجة حرارتها الى 411 درجة مئوية خالل إجراء البالزما وحيث يستطيع اللون المعدني الرمادي االندماج من الداخل الى الخارج.

التعقيد التقني في البنية لكن البسيط في التصميم يضفي على النسخة البالزمية مع السوار الجلدي األبيض عامل وحي  مستقبلي للمجموعة. 

تظهر لك ما هي ال يهم من أي زاوية تنظر اليها فإن Rado DiaMaster Skeleton Limited Edition سُمصنوعة منه، مع الطبقة العليا من كريستال الياقوت األزرق كما على الطبقة الخلفية مما يُعطي رؤية واضحة للحركة  التي تدق مع كل دقة قلب. 

نزف لكم خبر قيام Rado بتصميم مجموعة خاصة محدودة من السيراميك ستترك لديكم انطباعا كبيرا. وألولئك الذين يحبون أن تكون لديهم قصة وراء الساعة، ساعة Rado تخبرك الكثير.

كلمات مفتاحية
رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus