ساعة De Ville Central Tourbillon من أوميغا

ابدأ بالرقم واحد

ساعة De Ville Central Tourbillon من أوميغا

يعتبر التوربيون أحد أهم الاكتشافات في عالم صناعة الساعات على مدى قرنين من الزمان، وقد أبدعت أوميغا في استخدام هذه التقنية في صناعاتها على مر الأزمنة، ويتجلى ذلك في ساعة De Ville Central Tourbillon الجديدة التي تستخدم تقنية كواكسيال كاليبر بطريقة مبتكرة في تصميم فريد مرصع بالألماس.

 

ويضفي التصميم على ميناء الساعة الذي يبرز تقنية الحركة توربيون، لمسة عصرية على الساعة مع زجاج الياقوت الغير عاكس على الجانبين، بالإضافة الى عقارب الثواني والدقائق والساعات المصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط على شكل دائري من الياقوت، وتأتي فهارس الساعة 12 و3 و6  مصنوعة أيضاً من الذهب الأحمر.

 

وتعود دقة تفاصيل الألوان في الساعة إلى استخدام تقنية ترسيب البخار PVD الذي ينتج عنه اللون البني الداكن. ولإضفاء لمسة استثنائية، يتم استخدام تقنية صقل المعادن للحصول على ملمس مثالي وعمق إضافي على جسر الدعامات (الملمع باليد) في الساعة، بالإضافة إلى وجود ثقل توازن داخلي مصنوع من البلاتين 950 في عُلبة الساعة المصنوعة من الذهب الأحمر مقاس 38.7 مم وعقارب ومسامير باللون الأحمر المطابق، كما يعتبر إطار الساعة من أهم الإبداعات في التصميم، حيث أنه يأتي مُرصعاً بالألماس ذو الشكل المميز.

 

 تتوفر هذه الساعة في 8 إصدارات فقط ومحفورٌ على علبة كل منها أحرف اسم صانعها ليتم تميزها عن غيرها، وتأتي في علبة فاخرة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البني مع قفل مُلمّع وتعد رمزاً للفخامة والتألق.

 

وتعد أبرز ملامح الساعة تقنية الحركة الأتوماتيكية كواكسيال كاليبر 2635 مع طاقة تدوم حتى 45 ساعة، بالإضافة الى ضبط الساعة دون الحاجة الى الحركة اليدوية لتفعيلها. وكباقي ساعات أوميغا، تأتي هذه الساعة بميزة مقاومة ضد الماء حتى عمق 30 متر وضمان لمدة 3 سنوات. 

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus