دنيم آند سبلاي من رالف لورين

ابدأ بالرقم واحد

دنيم  آند سبلاي من رالف لورين

يقود الفنانان الأمريكيان كودي سيمسون وتيناشي (مغنيان ومؤلفان وموسيقيان) حاملة الإعلان وحملات مواقع التواصل الإجتماعي لمجموعة دنيم آند سبلاي رالف لورين خريف ٢٠١٥. وبنفس الروح الخلاقة التي تتمتع بها هذه المجموعة، تشاركا في أغنية مصورة حصرياً ووضعا بصمتهما الخاصة على أغنية السول وآر آند بي السبعينيات "Express Yourself" (عبر عن نفسك).

ويظهر كودي وتيناشي مع عارضتي الأزياء بيلا هديد وهايلي بالدوين وأشخاص آخرين في جو من الوسائل المتعددة المحتفلة بهذا الإلهام الذي تحمله دنيم آند سبلاي المليء بالفن ودعم التعبير عن النفس. وسيطرت العلامة التجارية على استوديو التسجيل إيليكتريك لايدي استوديو في غرينويتش فيلدج في مدينة نيويورك لتسجيل الاغنية والتصوير.

وتمت متابعة الحملة الإعلانية الخلاقة المليئة بالفن والنجوم التابعين لها من خلال وسائل التواصل الإجتماعي حيث يستطيع المعجبون والمتابعون (Followers) مواكبة أحداث الكواليس والمظاهر الجديدة والحصول على فرصة اللقاء مع كودي وتيناشي .

 

حول كودي

يطلق كودي، الذي تصدر لوائح بيلبورد، ألبومه الكامل الجديد تحت عنوان "فري" (Free) بالتعاون مع استوديو التسجيل الخاص به كوست هاوس ريكوردز وبانانا بيت ريكوردز. يمثل الألبوم فري تطوراً في مجال كودي الفني فيما يبتعد عن الفرصة الذهبية ليصبح فناناً منفرداً خالقاً موسيقاه الخاصة ومتعاوناً مع المنتج سيسكو ادلير. ويتضمن الألبوم، ذات الأسلوب الوتري، أداء لدونوفان فرانكنرايتر في أغنية "It Don't matter" (لا يهم) ولجي لوف في أغنية "Love Yourself" (حب نفسك) . 

 

حول تيناشي

مغنية ومؤلفة ومنتجة، اصدرت ألبومها "اكواريوس" (Aquarius) على RCA Records لإبراء عملها الفردي الذي يحمل أسلوب الآر آند بي مع لمسات من الهيب هوب والبوب والExperimental Electronica . وحصد الألبوم التشجيع القوي في نهاية العام ٢٠١٤. وحصلت أغنية "On2" (بالاشتراك مع ScHoolboy Q) على جائزة البلاتينوم والاغنية ااجديدة  "All Hands On Deck". وقامت مؤخراً بجولة حول العالم تكللت بالنجاح في ٤ قارات وهي تعمل الآن على اللحاق بالفنانة نيكي ميناج في جولات "Pinkprint Tour" هذا الصيف. كما وتعمل على إنتاج ألبوم ثانٍ لاحقاً هذا العام. 

 

حول دنيم آند سبلاي

تلتقط مجموعة دنيم آند سبلاي رالف لورين أسلوب الملابس "المسترخية" التي تعيش وتتنافس على إنفراد وترتكز على أسلوب الملابس النادرة والقديمة والاصلية والمترسخة في جذور إرث الدنيم المشغول يدوياً والمنافع الأمريكية. مستوحاة من مخازن ومجتمعات الفنانين في بروكلين ونيويورك والاسلوب الجدير بالثقة الموجود في المشاهد الموسيقية الاحتفالية، تمثل دنيم آند سبلاي تقاطع طرق بين القاسي واللين والحضاري والريفي والواقعي والبوهيمي الخلاق.

 

تتوفر مجموعة دنيم آند سبلاي في متاجرنا حول العالم وفي متاجر مايسيز وهادسن باي في أمريكا الشمالية وبعض المتاجر المختارة في أوروبا وآسيا وفي متاجر متخصصة ومتاجر أصحاب الإمتياز في آسيا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر هذه المجموعة على الانترنت على مواقع التسوق الإلكتروني الخاصة برالف لورين وعلى RalphLauren.com. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus