بيربل ليبل لخريف 2016 من رالف لورين

ابدأ بالرقم واحد

بيربل ليبل لخريف 2016 من رالف لورين

تستقبل تشكيلة بيربل ليبل من رالف لورين خريف 2016، بصيغة وتعبير وانطباع قوي من خلال التزام أكيد بالأناقة المبتكرة والأسلوب الديناميكي المعهود الذي يميزها، لتتعامل وتخاطب أنماط واساليب الحياة المتنوعة التي يعيشها الرجل الذكي المتمتع بالعقلية المتفتحة والفكر والنظرة العالمية الراقية.

في عالم من منتجات هاربرداشري، تكشف تشكيلة بيريل ليبل النقاب عن صورة أقل حدة وأكثر لطفاً – من خلال جاكيتات مع قميص صوفي صرف و معاطف من قماش  السوّيد او الكشمير  وأطقم تستلهم روعتها من أقمشة القمصان الرائعة، مع الإبقاء في نفس الوقت على التفصيل المرموق والخياطة الدقيقة التي تميز العلامة التجارية، بينما تشمل القطع الجديدة الأخرى، قمصان رسمية بياقة وكنزات بحياكة متراصة ودقيقة. 

وتسعى رالف لورين لدعم مفهومها الخاص في عالم الألبسة الرياضية من خلال تقديم سترات خفيفة وملونة، و سترات صوفية وبناطيل و ربطات عنق. أما القطع الرياضية الرئيسية فهي  الجاكيتات المشذبة عند الظهر من هاربرداشري لإضفاء المزيد من الأناقة والتأنق والوسامة.

بينما تقدم الملابس الخارجية انطباعاً أكثر قوة مع المعاطف الصوفية الناعمة، وجاكيتات السوّيد المبطنة بالصوف الناعم والمزينة بقطع جلدية لامعة مع درزات دقيقة لطيفة،  وتتألق التشكيلة بنقلة بارعة نحو عالم الأناقة مع الجاكيت الجلدي الجديد من بربيل ليبل .

ولإضفاء لمسة أخيرة على ذلك الأسلوب المحدد والصارم للملابس الخارجية فقد تم إدراج العديد من القطع الإضافية من الكشمير  وجلد الُخلد لمنح انطباع لافت لا يخلو من القوة على خلفية من الشتاء الثلجي.

كما تقدم التشكيلة المزيد من الإبداع والجودة، عندما تبحر  لاستكشاف عالم من الرقي والفخامة مع قطع فنية فاخرة، لتمنح الرجل الذي يمضي أوقاته خارجاً في أيام الشتاء الباردة المزيد من الخيارات الرائعة، بدءاً من الطبقات الداخلية الأساسية وبناطيل التزلج الصقيلة، وصولاً إلى طقم مفصل خصيصاً بقماش أسود مستوحى من عالم التزلج، بينما تقدم التشكيلة إليكم إبداعها الأمثل من خلال الملابس العملية المصممة وفقاً لتقنية ريكو أفلانش المتطورة مع الأقمشة الصوفية الأرقى المقاومة للمياه.

كما تشهد تشكيلة خريف 2016 تقديم مجموعة من معدات التزلج المجهزة خصيصاً بما فيها زلاجات الحافة الفولاذية المصممة للتعامل مع طبيعة المناطق الجبلية الوعرة، وأعمدة التزلج المنفذة  بلمسة خاصة من الدرزات الدقيقة التي تحاكي حقيبة ريكي الرائعة من رالف لورين، أما خوذة السباق المتفردة فتمتاز بوجود حافة مدمجة عند مقدمة الخوذة وتصم آليات مختلفة  قابلة للتعديل، بما في ذلك فتحة الأذن المصممة بشكل خاص و الحزام الجلدي مع الحاجب العاكس.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus