مجموعة من الشوكلاته الفاخره من بتيل

ابدأ بالرقم واحد

مجموعة من الشوكلاته الفاخره من بتيل

كوكو جاناشي

شوكولا بالكراميل المملح

شوكلا بالتشيزكيك والتوت

شوكولا بيضاء مع فستق حلبي

جرب الضغط على هذه الروابط لتشاهد المزيد من المواضيع المميزة
مجموعة من الشوكلاته الفاخره من بتيل

يسر ’بتيل‘، العلامة التجارية الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة، أن تكشف الستار عن تشكيلتها الجديدة من الشوكولاتة الفاخرة والمغلّفة لتوفّر لعشاق الحلويات في المملكة العربية السعودية تجربة شهية واستثنائية. فمع طرح هذه المجموعة المتنوعة والفاخرة من الشوكولاتة المحضرة من حبات الكاكاو ذات المنشأ الواحد في سوق المملكة، تواصل ’بتيل‘ إعادة تعريف معايير الجودة والتميز وتجسيدها في أفخر المنتجات.

 

ترتكز الشركة على خبرات فريقها المكون من خيرة صناع الشوكولاتة لتقدم مجموعتها الجديدة والتي تعدّها من أجود المكونات من وصفات مبتكرة. وانطلاقاً من كونها إحدى العلامات الفاخرة التي تنتج وتقدم أجود الأطعمة والحلويات، تجوب ’بتيل‘ العالم للحصول على أجود المكونات وجمع خبرات ومهارات الطهو المميز لتقدم شوكولاتة ’بتيل‘ الأصلية والمغلفة مجموعة فاخرة من قطع جاناش الشوكولا وحلوى برالين المغطاة بأفخر أنواع الشوكولاتة الأصلية. تلتزم ’بتيل‘ بتقديم أشهى وأفخر الشوكولاتة الفاخرة، وتتألق بمجموعتها الجديدة من الشوكولاتة المغلفة والمحضرة من حبوب الكاكاو التي أنتجتها أرض واحدة ليأخذكم طعمها الساحر في رحلة حالمة إلى حقول الكاكاو في مدغشقر والبرازيل والدومينيكان حيث تُجمع أفخر أنواع حبوب الكاكاو بعناية فائقة.   

 

تقدم ’بتيل‘ لعشاق الشوكولاتة تجربة فريدة مع أكثر من 20 نكهة شهية تغلفها مجموعة مختارة من أجود أنواع الحليب والشوكولاتة السوداء والبيضاء، حيث تضم التشكيلة أروع المكونات مثل الكراميل المملح الشهي والحلوى الممزوجة مع الفستق المقرمش واللوز والفول السوداني، فضلاً عن تشيزكيك بالتوت وحلوى برالين كريما البندق الغنية بالبندق المحمص والمغطاة بالشوكولاتة الشهية.

 

ترحب متاجر ’بتيل‘ بالجميع وتدعوهم إلى تذوق تشكيلة الشوكولاتة الجديدة والتعرف على نكهاتهم المفضلة قبل اختيار إحدى علب الهدايا الأنيقة أو الأطباق المزخرفة بأناقة من مجموعة ’بتيل‘ الساحرة للتغليف والتي تجعل من هذه الشوكولاتة الفريدة هدية مثالية لمختلف المناسبات ولحظات الاستمتاع الخالص بمذاق الشوكولاتة الذي لا يضاهى.

 

وتعليقاً على توسع ’بتيل‘ في مجال الشوكولاتة المغلفة، قالت تينا ميميك، مدير عام البيع بالتجزئة في ’بتيل‘ الدولية: "يأتي إطلاق مجموعة الشوكولاتة المغلفة استجابة لرغبة عملائنا، ومع اختيارنا لأجود المكونات فنحن على ثقة تامة بأن مجموعتنا الجديدة ستنال رضى عملائنا. تعزز إضافة الشوكولاتة الفاخرة المغلفة إلى مجموعة منتجاتنا من مكانة ’بتيل‘ كأكبر منتج للشوكولاتة الفاخرة في الشرق الأوسط، نحرص دوماً على تقديم أفضل أنواع الشوكولاتة والتي نأتي بها من مصادر تحمل شهادة التجارة العادلة، ونتميز في السوق بتحضيرنا لشوكولاتة شهية من حبوب الكاكاو ذات المنشأ الواحد وهو ما يعطي طعماً استثنائياً يعكس الذوق الرفيع والفاخر".  

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus