قائمة طعام جديدة من كارلوتشيوز لهذا الصيف

ابدأ بالرقم واحد

قائمة طعام جديدة من كارلوتشيوز  لهذا الصيف
جرب الضغط على هذه الروابط لتشاهد المزيد من المواضيع المميزة
قائمة طعام جديدة من كارلوتشيوز  لهذا الصيف

ما من شيء يعبّر عن إيطاليا أكثر من طعامها اللذيذ، ومطعم كارلوتشيوز المفضل لدى العائلات هو أروع تجسيد للمأكولات الإيطالية الشهية. فهذا الصيف، ينضمّ إلى المطعم والمقهى الإيطالي شيف تنفيذي جديد هو كريستو نورتييه، حيث سيتولّى مهمة إطلاق قائمة طعام جديدة بالكامل تزاوج بين أطباق كارلوتشيوز الكلاسيكية وأطباق جديدة محبوبة، لمنح روّاد المطاعم في الإمارات العربية المتحدة طعماً مبتكراً وتقليدياً في آن لأروع المأكولات الإيطالية.

تمّ إطلاق القائمة الجديدة رسمياً في 24 يوليو، وهي تحتوي على تشكيلة من الأطباق المميزة، والحلويات الشهية، وأطباق البيتزا والباستا بالإضافة إلى قائمة مخصّصة لأحبّائنا الأطفال، وكلّها تتماشى مع فلسفة كارلوتشيوز القائمة على "تقديم أطباق بسيطة تزخر بنكهات غنية".

يُشرف على قائمتنا الجديدة المميزة كريستو نورتييه الذي انضمّ إلى عائلة كارلوتشيوز بصفته الشيف التنفيذي. إنّه شيف موهوب يملك سجلاً حافلاً بالإنجازات، فقد جَال العالم حاملاً معه موهبة فذّة أوصلته إلى مناصب رفيعة، نذكر منها كبير الطهاة في مطعم "جيميز إيتاليان" في لندن حيث اكتشف شغفه بالمطبخ الإيطالي ومكوناته الغنية. وبعد تولّيه منصبه الحالي، سيكون مسؤولاً عن استقدام أجود المكونات الإيطالية، فضلاً عن ابتكار أطباق جديدة وشيّقة يستمتع بتناولها أفراد العائلة والأصدقاء على حدّ سواء.

لا يخفى على أحد أنّ قائمتنا رائعة، وستصبح أروع قلباً وقالباً مع كريستو الذي أضفى لمساته الفريدة على بعض أطباقنا المميزة، وابتكر أطباقاً جديدة لا ريب في أنّها ستنال إعجاب زوّارنا، بما فيها أسياخ المأكولات البحرية، وسلطة لحم البقر وجبنة الجورجونزولا، وبروفولوني فريتي. زِد على ذلك طبق سترومبولي الجديد والذي يقدّم نسخة مبتكرة من بيتزا كالزوني الكلاسيكية الملفوفة، والمطوية والمحشوّة بعدة أنواع من الجبنة والخضار المشوية. سواءأكنت تريد تناول الغداء في المطعم أم تودّ أكله في الخارج، كن على يقين بأنّك ستستمتع بتشكيلة سلطات شهية، وستحظى بخيارات واسعة من المأكولات المحضرة طازجاً بما في ذلك باستا فارفيللي مع التونة، وجبنة موتزاريلا بوفالو مع الطماطم.

مَن منّا لا يعشق الحلويات؟ أمامك وفرة من الحلويات الشهية التي تبهج الحواس. على سبيل المثال، يتكوّن تارت التمر، والمكسّرات والعسل من قاعدة مليئة بالتمور الحلوة اللزجة، واللوز، والفستق الحلبي، والبقان والجوز المقرمش، ليروي غليل عشاق الحلويات، في حين يمنحك موس كانتوتشي الشوكولاتة شعوراً سلساً يداعب براعم الذوق مع قرمشة البسكويت المبهجة ليكون مسك الختام لوجبتك.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus