فندق جياردينو ماونتن

ابدأ بالرقم واحد

فندق جياردينو ماونتن
جرب الضغط على هذه الروابط لتشاهد المزيد من المواضيع المميزة
فندق جياردينو ماونتن

يستعدّ فندق "جياردينو ماونتن"، الذي سيفتح أبوابه مجدداً في فصل الشتاء بتاريخ 9 ديسمبر 2016، لمساعدة الضيوف على التخطيط للعطلة المثالية في بلدة سانت موريتز بمناسبة موسم الأعياد بين أحضان الجبال المكسوّة بالثوب الأبيض، بحيث تشمل الأنشطة الرياضية، وعلاجات الأيوفيردا التي تحسّن العافية، والأطباق التقليدية، فضلاً عن الاحتفالات بالعيد بحيث يمضون إجازة تبقى في أذهانهم.

واستعداداً لاستقبال موسم الأعياد، يمكن قضاء الأمسيات في "جياردينو ماونتن" حول ألسنة النار اللاهبة على أنغام الموسيقى الحية، واختيار أحد مرافق التسلية والطعام الكثيرة، واحتساء المشروبات المميّزة من ابتكار الساقي، كمشروب "ماما واتو" الذي يشمل مغرفة من الآيس كريم بنكهة شاي الأعشاب الهندية والذي يغيّر مذاق المشروب كلّما ذاب. ولأنّ التشويق يفتح الشهيّة، يقدّم مطعم "ستوڤا" الأطباق السويسرية التقليدية، ويتكفّل مطعم "إيكو" الحائز على نجمتَي ميشلين تحت إشراف الطاهي رولف فلايجوف بإشباع جوع ذوّاقة الطعام من الزوّار.

وقد بات فندق "جياردينو ماونتن" على أهبّة الاستعداد للاحتفال بالأعياد مع الزوّار الذين ينشدون قضاء العطلة على قمم الجبال التي لبست ثوبها الأبيض. في 24 ديسمبر، تخيّم أجواء العيد على الفندق مع انطلاق الاحتفالات الإبداعية في المطعم الرئيسي، بينما يرتدي مطعم "ستوڤا" حلّة العيد التقليدية. أمّا في يوم عيد الميلاد، فيشهد الفندق أحد أبرز فعاليّاته السنوية، إذ يستضيف عشاء حصرياً بهذه المناسبة وسط أجواء متألّقة تملأ كل زاوية من زواياه. تنادي الجبال الشاهقة الضيوف لاستقبال العام الجديد من الأعالي، فيمدّدون عطلتهم حتّى عام 2017، حيث تنتظرهم أروع الأجواء في شرفة اللاونج، إلى جانب المشروبات الفوّارة، وعرض الألعاب النارية، وعشاء فاخر في المطعم، وعرض موسيقي حيّ يؤدّيه مغنّي السول "هيثر واكر".

أمّا خلال النهار فلا يجوز تفويت أبرز معالم منطقة إنجادين، أي سفوح جبال الألب طبعاً، وخيرُ طريقة للوصول إليها هي ركوب قارب الجندول صعوداً نحو كورفيليا ثمّ التزلّج على الثلج النقي بينما تُشرق الشمس الساطعة من خلف القمم، مُبشّرة بالعام الجديد. بإمكان الضيوف أيضاً الاستجمام داخل الفندق وتناول فطور صحي من وحي الأيوفيردا، يُدفئ الجسم من الخارج إلى الداخل. بعدها تحلو النزهة إلى صخور سورليج، وهي إحدى البقع المفضّلة لدى الفيلسوف نيتشه، وتأمُّل المشاهد الأخّاذة، أو اكتشاف طبيعة المنطقة الخلّابة من منظور أحد الفنّانين بزيارة متحف سيغانتيني الذي يستعرض القطع الريفية الطابع للفنّان الذي يحمل نفس اسم المتحف والتي تعود إلى القرن التاسع عشر.

وفور العودة إلى الفندق، استفِد من النعمة التي وهبها الخالق إلى هذه المنطقة، ألا وهي سطوع الشمس 322 يوماً في السنة، فارتشف المشروبات على الترّاس المشمس المطلّ على الجبال. ومع أنّك لن تشبع من النظر إلى هذا المشهد، ننصحك بزيارة صالون الفندق، حيث يستخدم خبراء الجمال مستحضرات الأيوفيردا لتظهر بأبهى إطلالة في المساء، وتتألّق بوهج متميّز يخطف الأنظار من خلال حجز جلسة علاج فاخرة في ديبيو سبا، مثل مسّاج الأيوفيردا أبهيانجا لكامل الجسم. إيّاك أن تفوّت هذه التجربة، فأنتَ في الفندق الوحيد المصنّف من فئة الخمس نجوم والذي يقدّم علاجات الأيوفيردا في سويسرا.

لحجز إقامتك، يُرجى زيارة موقع www.giardino-mountain.ch أو الاتصال على الرقم 0410800333313 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus