دبي تستضيف أول مطاعم ريال مدريد كافيه في العالم

ابدأ بالرقم واحد

دبي تستضيف أول مطاعم ريال مدريد كافيه في العالم

ستكمالاً للنهضة التي يشهدها مركز التسوّق الشاطئي الحديث "ذا بيتش" في منطقة جميرا بيتش رزيدنس، يفتتح ريال مدريد (Real Madrid)، نادي كرة القدم الشهير في العالم، أول مطاعم ريال مدريد كافيه في هذا المول. 

 

فذلك المطعم الذي يتألّف من طابقين ويتّسع لـ375 ضيفاً يعيد تصوير الأسطورة التي يتمتع بها واحد من أهم نوادي كرة القدم في العالم.

 

يتبع ريال مدريد كافيه لريال مدريد وورلد (Real Madrid World) ويوفّر لزواره من محبي كرة القدم ولا سيما أولئك المعجبون بنادي ريال مدريد أجواء ترفيهية رائعة وتجربة تسوّق ممتعة.

 

وفي هذا الصدد، قال خالد المهيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة جينزا القابضة الرائدة في مجال صناعة المأكولات والمشروبات في المنطقة ومشغّل ريال مدريد كافيه: "يسرّنا أن نفتتح أول فرع من فروع ريال مدريد كافيه في العالم ويسرّنا أكثر أن يكون الافتتاح هنا في دبي، تلك المدينة التي تحب المأكولات بقدر ما تحب كرة القدم وتشجعها".

 

ووفقاً للمهيري، طورّ ريال مدريد مفهوم المطاعم على أساس جوهر عالم كرة القدم وأجوائه ولا سيما ماضي نادي ريال مدريد وحاضره ومساهمة الأطراف الذين وصلوا به إلى ما هو عليه اليوم. فقال: "ريال مدريد كافيه هو المكان الذي تنتعش فيه رياضة كرة القدم والعالم الذي يدور حولها. هو المكان الذي يعكس الإنجازات المحققة ومهارات اللاعبين المحترفين وتميّز المرافق الخاصة من خلال عرض بصري للحظات النادي التاريخية وإنجازاته الأسطورية".

 

يوفّر ريال مدريد كافيه للضيوف أجواء مفعمة بالحياة وتجربة مذهلة. ففيه، يستطيعون الاختلاط بمحبي كرة القدم والاستمتاع بالأطباق الإسبانية الشهية. وتعليقاً على ذلك، قال رونيه روخاس، مدير المطعم الأعلى: "لقد ابتكرنا قائمة مأكولات مميزة نجمع فيها ما بين الأطباق الإسبانية التقليدية المفضلة مثل كازباتشو والعجة والباييلا مع تشكيلة منوعة من الأطباق العالمية الخاصة فضلاً عن الوجبات الخفيفة الشهية والمشروبات المنعشة".

 

وتكتمل التجربة بتصميم داخلي مستوحى من عالم كرة القدم بحيث أنّ ذلك التصميم يعيد إحياء عالم ريال مدريد في مكان رائع يطل على أجمل مناظر الخليج العربي.

 

في ريال مدريد كافيه، يستطيع محبو ريال مدريد أيضاً شراء تذكارات ومنتجات تخص ناديهم المفضل في كرة القدم، كما يمكنهم مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم التي تجري في ريو دي جانيرو بالبرازيل ومباريات البطولات الأخرى على شاشات عرض معلقة على الجدران ومركبة بشكل استراتيجي في الطابقين.

 

بالإضافة إلى ذلك، واحتفالاً بمناسبة كأس العالم لكرة القدم 2014، يقدّم ريال مدريد كافيه خصماً بنسبة 15٪ للضيوف الذين يرتدون قمصان تي شيرت تخص بلدهم عند زيارة المطعم. 

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus