تعرف على متجر كونتوار 102

ابدأ بالرقم واحد

تعرف على متجر كونتوار 102

حلوى القشدة المخفوقة مع الشمندر والكاجو

معكرونه بصلصة البيستو بأوراق اللفت

حساء النودلز بالفطر

آيسكريم أكاي

قد تكون درجات الحرارة تتناقص وإنّما خياراتك من المنتجات الغذائيّة تتزايد في متجر كونتوار 102.

يقدّم لك كونتوار 102 مكوّنات الخريف الأساسيّة! تمنحك الخضروات العضويّة الموسميّة ذات النكهات الغنيّة كالكرنب والشمندر واليقطين العذرَ المثالي لتغادر المكتب وتتوجّه إلى هذا المطعم المبتكر لتناول وجبة لذيذة من دون شعور بالذنب، كي تزوّدك بالطاقة وتمنح جسمك التجدّد الذي يحتاج إليه لاستكمال اليوم.

يستمر فريق عمل كونتوار 102 مع الإضافات العديدة التي أدخلها على قائمته، في إذهال وإدهاش روّاده بأطيب الأطباق ناهيك عن ذكر أنها أكثرها صحّيّة. فالأطباق الجديدة من مثل حساء أودون نودل، ونودل سوبا المنكّهة بالشاي الأخضر مع صلصة البيستو الطازجة، والمافن بالكينوا، وموس الشمندر بالكاجو، والآيس كريم بالماتشا فيجن أو الآساي وتارت اليقطين مع كريمة جوز الهند، ستتيح للزوّار الاستمتاع بوجبات تضمن أن يشعروا بالتجدّد والانتعاش وضميرهم مرتاح!

يُقدّم الغداء اليومي لقاء 95 درهمًا إماراتيًّا ويشمل أحد المقبّلات وطبقاً رئيسيّاً. كما انضمّ كونتوار 102 إلى شبكة ديليفرو، خدمة التوصيل الأولى في دبي! استخدم التطبيق بين الساعة 7:30 صباحًا و8:30 مساءً واستمتع بوجبات لذيذة تصلك حيث أنت.

نبذة عن متجر "كونتوار 102"

نجح متجر وهو متجر بيع بالتجزئة أطلقته سيدتا الأعمال الباريسيتان إيمانويل ساوكو وألكسندرا دي مونتودوين عام 2012، في ترسيخ سمعته كأحد أفضل المتاجر في المدينة. وقد ظهر اسم متجر "كونتوار 102" المميّز في عدد من المجلات المعنية بالموضة ووجهات السفر العالمية. يُعتبر المتجر بمثابة منزل كونه يضم مطبخاً وصالة استراحة وحديقة وتراس، حيث تجتمع الأزياء والأدوات المنزلية ومقهى ومطعم المأكولات العضوية تحت سقف واحد. وبعد أن فاز موخراً بجائزة "واتس أون لأفضل كافيه صحي" لعام 2015، يُعدّ متجر "كونتوار 102" العنوان المفضل لمحبّي المأكولات الصحية غنية النكهات، وكنزاً خفياً لعشّاق التسوق المخضرمين الذين يعشقون مجموعة الأزياء المتنوعة التي يختارها المتجر بعناية، إلى جانب مجموعة الأثاث المميّز والأكسسوارات المنزلية المنتقاة من مختلف أنحاء العالم. أما مطعم ومقهى "كونتوار 102"، فيستند إلى مفهوم واضح ألا وهو الاستمتاع بتناول وجبة طعام بسيطة برفقة الأصدقاء. يوفر المطعم والمقهى إذاً مأكولات مُشبعة بحق لأنها مُغذية وتستجيب لمتطلبات الحياة اليومية فيما تشبع رغبات الجسم والذهن وتنسجم مع المحيط. تتضمن قائمة الطعام أطباقاً غنية مُعدة على الطريقة المنزلية من مكوّنات عضوية كاملة الغذاء يحرص المطعم على شرائها يومياً من مزارع عضوية محلية. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus