تاج تفتتح فندق "ذا جيتواي ريزورت" بين بلدتي بوشكار وأجمير الساحرتين

ابدأ بالرقم واحد

تاج تفتتح فندق
جرب الضغط على هذه الروابط لتشاهد المزيد من المواضيع المميزة
تاج تفتتح فندق

 أعلنت فنادق وقصور ومنتجعات تاج اليوم، عن افتتاح فندق "ذا جيتواي ريزورت بوشكار باي باص أجمير". ويتميز الفندق والمنتجع الجديد الذي يحتوي على 81 غرفة وجناحاً بتصميمه الراجستاني الملكي الراقي، الذي تستكمله المشاهد الطبيعية المحيطة به، بما يوفر أجواءً ترفيهية رائعة، سواءً للسياح أو الزوار بغرض العمل، ليستمتعوا بمناظر جبال أرافالي الشاهقة إلى الشمال من مدينة أجمير.

وبهذه المناسبة، قال ناجيندرا هدا، مدير عام فندق "ذا جيتواي ريزورت بوشكار باي باص أجمير": "يعتبر كل من أجمير وبوشكار جوهرتي تاج ولاية راجستان، بما تزخران به من عراقة تاريخية وتراث غني من ملوك وأمراء الهند القديمة، وتجمع بين مختلف العادات والتقاليد المجتمعية للسكان على اختلاف معتقداتهم. ويستلهم الفندق غرفه وأجنحته من هذا التراث العريق، ليقدم للزوار أفضل ما لدى راجستان، سواء بغرض الترفيه أو العمل أو للاحتفال بالمناسبات الخاصة."

ويتميز الفندق بطرازه المعماري الراجستاني، المزين بحجارة باللون الوردي، وشرفاته الخاصة المزودة بأثاث خارجي وأرجوحة "جهولاس" ذات التصميم التقليدي الأنيق. أما من الداخل فيتسم الفندق بفن "باني ثاني" المحلي الذي يفتح نافذة على ثقافة وتاريخ المنطقة.

ولزواره الباحثين عن أجواء الاسترخاء، يقدم الفندق العديد من الخيارات الرائعة، تتضمن الاستمتاع بأجواء رائعة في مياه حوض السباحة الباردة، على خلفية الجبال بمشهدها الأخاذ، أو الاستمتاع بجلسات التدليك في سبا الفندق، بالإضافة إلى جلسات اليوغا.

أما ضيوف الفندق من زوار المدينة القادمين بغرض العمل، يقدم لهم الفندق غرفاً للمؤتمرات والاجتماعات، التي تتميز بالمرونة والتنوع، والتي تتراوح قدرتها الاستيعابية من 40 إلى 500 شخص. أما مناطق التجمعات الاحتفالية الخارجية والداخلية التي تصل مساحتها إلى 5000 قدم مربع، فتجعل من الفندق المكان الأمثل لعقد مؤتمرات العمل وكذلك حفلات الزواج.

ولا تكتمل زيارة راجستان إلا بتناول المأكولات المحلية اللذيذة التي تشتهر بها، وهو ما يقدمه مطعم أرافالي طوال اليوم، حيث يستمتع ضيوف الفندق بأشهى الأطباق التي تلبي جميع الأذواق.

ويوفر موقع الفندق المتميز مسارات للباحثين عن استكشاف هذه المنطقة من ولاية راجستان، ومزاراتها السياحية في بلدة أجمير أو بوشكار، وكذلك "حديقة الوردة". وتستضيف بلدة بوشكار في شهر نوفمبر من كل عام أضخم معرض للإبل، والذي يعد موقع حدث سياحي ضخم.

يقع فندق جيتواي على الطريق بين بلدتي بوشكار وأجمير، وعلى بعد 15 كلم من محطة قطارات أجمير، و140 كلم من مطار جايبور. أما بلدة بوشكار فتبعد عن الفندق مسافة 11 كلم.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus