مجموعة أدوات جديدة لرياضة الغولف من بنتلي

طرحت شركة Bentley في أسواق الشرق الأوسط إصدارها الأول من مجموعة أدوات الغولف المتطوّرة والحديثة المصنوعة يدوياً والتي تجمع بين عالمي الفخامة والأداء مع أرقى ما في مجال الرياضة والترفيه. ويأتي هذا مع بداية تغيّر الطقس في المنطقة ليصبح أكثر برودة وانطلاق موسم ممارسة لعبة الغولف بقوّة وما يتضمّنه من أنشطة وفعاليات متعدّدة ضمن هذا المجال.

فقد أصحبت الآن جميع عناصر الجودة الاستثنائية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي يتمتّع به كل طراز من Bentley متوفراً أيضاً في مجموعة Bentley Golf التي تضم منتجات مميّزة من ضمنها مضارب غولف وحقائب وأمتعة وإكسسوارات متعدّدة. ومع الإرث العريق الذي تتمتّع به Bentley في دعم بعض أبرز الجهات المنخرطة بلعبة الغولف في المنطقة، مثل جمعية لاعبي الغولف الهنود في الإمارات العربية المتحدة، فإن المجموعة الجديدة من المنتجات الرياضية تؤكّد على العلاقة المتنامة للعلامة التجارية مع هذه اللعبة الراقية والمشوّقة.

تم تطوير مجموعة Bentley Golf بالتعاون مع Professional Golf Europe، الروّاد في مجال رياضة الغولف على مستوى العالم، وتتميّز المجموعة من خلال أحدث عمليات التصنيع العصرية والمتطوّرة وعمليات التشكيل اليدوية المتخصّصة. وتتألّق هذه المجموعة عبر مضارب حديدية يتم تشكيلها يدوياً في بلدة إيشيكاوا اليابانية ذات الإرث العريق في فن تشكيل المعادن والذي يعود إلى حقبة إنتاج سيوف الساموراي الشهيرة. وتولّد هذه الطريقة في تشكيل المعادن إحساساً مذهلاً وشعوراً بالتناغم مع أداء متميّز ليأخذ مكانة راقية في عالم إنتاج مستلزمات رياضة الغولف فائقة الجودة. وبفضل المزج بين تشكيل المعادن على الطريقة اليابانية وتقنيات التشكيل والحفر الحديثة التي تعمل بالتحكّم الرقمي بالكمبيوتر، يستطيع الآن عشّاق رياضة الغولف في الشرق الأوسط التمتّع بأقصى مستويات الأداء الممتاز.

وتظهر التفاصيل التصميمية المميّزة لطرازات Bentley في جميع أدوات مجموعة الغولف. ويمكن رؤية تأثيرات التصميم في عدّة تفاصيل بدءاً من الخط الخلفي المنحني المستوحى من سيارة Continental GT مروراً بالمنحنيات الدقيقة للجناح الأمامي لسيارة Mulsanne. كما تبرز التفاصيل الرائعة التي تشتهر بها Bentley، مثل التخديد المميّز، على أغطية طرف المضرب، بينما يُعدّ أسلوب التطريز الماسي الفاخر داخل الحقائب والأمتعة مصدر بهجة خفي لا تحظى بفرصة رؤيته إلا مجموعة محدّدة من الأعين. وبالتالي لن يشعر المرء بفارق كبير في مستوى الرفاهية عند الانتقال من السيارة إلى ملعب الغولف هذا الشتاء.

 

المجموعة بالتفصيل

 

مضارب الغولف

تضم مجموعة الأدوات أرقى الرؤوس المشكّلة معدنياً وخيارات عدّة من أنواع القضبان المصنوعة من الفولاذ والغرافيت عالي الأداء، بما في ذلك قضبان Shimada وSeven Dreamers ذات درجات المرونة المناسبة لكل لاعبي الغولف، بالإضافة إلى مجموعة خيارات من المقابض الرائعة تشمل مقابض مصنوعة من جلود مصمَّمة حسب الطلب.

 

تأتي المضارب بثلاث درجات ميلان، 9، 10.5 و12 درجة. وتكمّل مضارب Utility، Fairway وHybrid تشكيلة 'wood'. وتتميّز مضارب Iron الثلاثة ومضرب Pitching Wedge ذو النصل والتجويف ومضارب Wedge الثلاثة ومضرب Putter الجميل عبر تخديد Bentley اللامع بطول السطح.

 

حقائب الغولف

بفضل التفاصيل ولمسات الفخامة والأداء التي لم يسبق لها مثيل في مجال الغولف، فإن تشكيلة حقائب Bentley Golf تتميّز بأقمشة مضادة للماء بما في ذلك الجلود. وتعكس حقائب الرحلات Tour Bag، وحقائب العربات الكهربائية Cart bag، والحقائب القائمة Stand Bag تفاصيل تصميمية مألوفة لدى عملاء Bentley حيث تجمع بين المميّزات المذهلة والأداء الذي يستحقّه العميل. وتضمن حقيبة السفر Flight Cover المماثلة لنقل المضارب بصورة أنيقة، بالإضافة إلى حقيبة قماشية وحقيبة للأحذية، التمتّع بمستوى فائق من الرفاهية داخل وخارج ملعب الغولف.

الإكسسوارات

يتميّز محدّد مكان كرات الغولف المصنوع من فضة الإسترليني وشوكة تسوية الأرض من خلال تخديد Bentley الخاص لتمنح شعوراً لا يوصف بالفخامة. كما أن كرات الغولف الست من Bentley، وقفاز الغولف الجلدي، والمنشفة الصغيرة، والمظلّة، وحامل بطاقة النتائج الجلدي، وقبعة المضرب، وأداة تثبيت كرات الغولف توفر كلّها مستويات الفخامة نفسها التي تتمتّع بها Bentley منذ اللحظة التي يتم فيها الدخول إلى أرض الملعب.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus