مايسترستوك بلو آوار من مون بلان

لا بد لأي شخص سافر من مدينة إلى أخرى أن رأى "الساعة الزرقاء"؛ هي تلك اللحظة من الشفق كل مساء عندما ينغمس الأفق في مشهد يهيمن عليه اللون الأزرق الخالص. وتتسم هذه اللحظات بأجواء ساحرة في الفضاء الحضري، حيث تتداخل أضواء المدينة وانعكاساتها لترسم لوحة غامضة. وهكذا، اختزلت "مون بلان" سحر هذه اللحظة في "مايسترستوك بلو آوار"، وهي تشكيلة من أدوات الكتابة مستوحاة من الضوء الأزرق الأخاذ.

ويُحيي تصيميم "مايسترستوك بلو آوار دوي كلاسيك" الأجواء الرائعة والمُذهلة للحظات الساعة الزرقاء. ويحمل أنبوب أداة الكتابة نقشاً محفوراً لنمط سداسي مطلي بالورنيش الأزرق ليعكس الانكسارات الضوئية الرقيقة لحركة المرور في وقت مبكر من المساء، في حين أن الغطاء المطلي بالبلاتينيوم والمزدان بشعار "مون بلان" يحاكي التدرجات الفضية التي تسيطر على أفق كل مدينة، حينما يتحرك النهار على مضض ليسدل الليل ستاره.

وعلى غرار الضوء الأزرق الذي يفرد أجنحته على المدينة، ويجعلها تنغمس في لوحة غامضة، فإن الغطاء والأنبوب في "مايسترستوك بلو آوار سوليتير لو غراند" يمتازان بالنمط السداسي الأزرق الذي يعكس أوجه الحياة الليلية في المدينة، مع حركة المرور، وناطحات السحاب، ومشهد السماء. وتتداخل الأجزاء المطلية بالبلاتينيوم مع اللون الأزرق، على غرار انكسارات الضوء المعدني للحياة الحضرية مع الصورة الخلفية باللون الأزرق الخالص. وتتوفر كل من "بلو آوار دوي كلاسيك" و "بلو آوار سوليتير لو غراند" على شكل قلم حبر برأس دوّار، وقلم حبر جاف، وقلم حبر سائل مع طرف ذهبي Au750 (18 قيراط) مصنوع يدوياً ومطلي بالروديوم ومزخرف بتصميم خاص، ومزوّد بمكبس تحويل يسمح باستخدام الخراطيش أو الحبر.

ويصوّر قلم الحبر السائل "بلو آوار سكيليتون 149" مدى روعة لحظات الساعة الزرقاء في المدينة، مع تدرّجات الشفق الأزرق، وأضواء الشوارع الساطعة، والمباني المتألقة. ومع الغطاء والأنبوب المطليين بالبلاتينيوم وبتصميم هيكلي دقيق مع نمط فني مموّه، يتراءى ضوء أزرق ليبتكر أجواء المساء في مراحله المبكرة، في حين أن الأجزاء المطلية بالبلاتينيوم وشعار "مون بلان" من الكوارتز يعززان من انعكاس الضوء الأبيض.

ويضفي اللون الأزرق البارز في تصميم أدوات الكتابة لمسته الفريدة على الحبر، والذي تم تطويره خصيصاً كجزء من التشكيلة. لذا، فإن "مايسترستوك تويلايت بلو" الذي يتوفر في زجاجة للحبر وأيضاً على شكل خراطيش، سوف يترك على الورق أثراً دائماً لهذه اللحظة الحضرية الخاصة، حيث يدوم طويلاً بعدما تختفي أضواء المدينة، ويسدل الليل ستائره على الأفق.

تتوفر أداة الكتابة "مون بلان مايسترستوك بلو آوار" ابتداءً من شهر يونيو 2015 في محلات "مون بلان" حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

شفرة ماك 3 تيربو الجديدة من جيليت

p.p1 {margin: 0.0px 0.0px 0.0px 0.0px; font: 13.0px Helvetica} ﯾﻤﺮّ  ﻛﻞ رﺟﻞ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ ﻣﻦ ﻋﻤﺮه ﯾﺪرك ﻓﯿﮭﺎ أﻧﮫ ﯾﺴﺘﺤﻖ ﻣﻮﻗﻌ ﺎً أﻓﻀﻞ وأﻧﮫ ﯾﺴﺘﻄﯿﻊ ﺗﺤﻘﯿﻖ اﻟﻤﺰﯾﺪ ﻓﻲ