مايسترستوك ألترا بلاك من مون بلان

تطل أيقونة التصميم المميزة "مون بلان مايسترستوك" بمظهر جديد مذهل مستوحى من تراث الدار، حيث تتخلّى عن لمعانها التقليدي للراتنج الأسود لتبدو بلمسة أنيقة باللون الأسود غير اللامع. ومع ظلال مختلفة باللون الأسود، يمتاز الإصدار الخاص الجديد "مايسترستوك ألترا بلاك" بالراتنج الثمين غير اللامع، وذلك في إشارة إلى أولى أدوات "مون بلان" للكتابة التي صُنعت من مادة الإبونايت، وهي مادة غير لامعة تحتوي على المطاط الطبيعي والكبريت وزيت بذر الكتان، مما يعطي الأقلام الأصلية ذلك الملمس الفريد والشذا المميز.

وتشيد أداة الكتابة بإصدارها المحدود، والتي تتوفر خلال العام 2016 فقط، بالإرث العريق لدار "مون بلان" الذي يمتد إلى 110 سنة، حيث تبرز الأحاسيس المتفرّدة التي تحدثها اللمسات غير اللامعة عند لمس سطحها. وبينما لم تتغير أبعاد وشكل أداة الكتابة الأيقونية، تم تصنيع "مايسترستوك ألترا بلاك" الإصدار المحدود عبر صنفرة الراتنج الثمين وصولاً إلى السطح غير اللامع. وتأتي التأثيرات اللامعة للأجزاء المضافة المطلية بالروثينيوم، والطرف الذهبي بعيار Au585، وأيضاً الجزء الأمامي من الراتنج المصقول بلمسة متناقضة مع ملمس سطح القلم.

ويشرح جيروم لامبرت، الرئيس التنفيذي لدار "مون بلان إنترناشيونال": "إن الراتنج المصقول واللامع لأداة مايسترستوك الأصلية يعتبر أحد سمات التصميم المميزة التي تجعلها واحدة من أبرز أدوات الكتابة التي يمكن التعرّف إليها على الفور في العالم، لذا فإن رؤيتها بإطلالة جديدة وغير لامعة يعد بحد ذاته تجربة مثيرة على الصعيد البصري والحسي. إنها تحية لبدايات الدار، واستخدامها لمادة الإبونايت غير اللامعة قبل 110 سنة، عندما تم إطلاق تشكيلة "روج أند نوار" الأولى. وبخطوة فريدة وغير متوقعة، فإن هذا التنوع الجديد لأداة مايسترستوك المميزة يؤكد مكانتها كأيقونة تجمع بين الحداثة والكلاسيكية".

ومع أبعاد متوازنة ومتسقة، وجوانب عملية مثالية، أصبحت أداة مايسترستوك المميزة رمزاً للأناقة الأزلية عبر الزمان. وكونها ترتبط بشكل تقليدي بالوجاهة والطابع الرسمي، والقوة والأناقة والنفوذ، يتّخذ اللون الأسود مع الظل غير اللامع معنى مختلفاً للإصدار المحدود الجديد "مايسترستوك ألترا بلاك". وبحسب ما كتب مايكل باستورو، مؤلف كتاب "الأسود – تاريخ لون": "الأسود اللامع هو لون الأناقة واللباقة، في حين أن الأسود غير اللامع هو لون الغموض".

وبشخصية غامضة ومثيرة للدهشة، تتوفر أيقونة ثقافة الكتابة بإطلالتها الجديدة كقلم حبر سائل لو جراند، وقلم حبر برأس دوار لو جراند، وقلم حبر جاف كلاسيك، وقلم حبر برأس دوار كلاسيك، وقلم جاف كلاسيك، والقلم الجديد بالحجم المتوسط. وبالتزامن مع إطلاق "مايسترستوك ألترا بلاك" الإصدار الخاص، ابتكرت "مون بلان" حبر خاص "ألترا بلاك"، متوفر في عبوة أو خراطيش للحبر.

تتوفر أداة الكتابة "مايسترستوك ألترا بلاك" خلال العام 2016 فقط، ابتداءً من شهر يوليو 2016 لدى محلات "مون بلان" حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.montblanc.com

 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أل بي جي تطلق جهاز Cellu M6 Alliance الجديد في الإمارات

أطلقت شركة الجمال الفرنسية الشهيرة أل بي جي جهازها الجديد Cellu M6 Alliance في الإمارات العربية المتحدة. ويمثل هذا الجهاز الجديد الاستثنائي الحاصل على براءة الاختراع