قلم Hermès Nautilus

إن كنت من الأشخاص الذين يعشقون الفخامة في كل ممتلكاتهم فإن هذا القلم سينال حتما إعجابك ، القلم الجديد مبتكر من طرف العلامة الفرنسية الشهيرة Hermès بالتعاون مع المصمم الاسترالي مارك نوسن NEWSON .

بدأ المشروع في عام 2009 أثناء لقاء بين المدير الفني ل شركة Hermès ، بيير الكسيس دوماس Pierre-Alexis Dumas  ، و المصمم مارك نوسن Mark Newson  حيث إكتشف الإثنان عشقهما المشترك للأقلام ، ليقررا بعد ذلك ابتكار قلم يجمع بين التصميم الرائع و الفخامة .

القلم  يتميز بشكله البسيط ، بخطوط ناعمة منحنية حيث يتميز بجانب نصف دائري و جانب آخر مسطح و هذا ما يعطيه شكل حدوة حصان ،علما أن من ثراث شركة هيرمس صناعة سروج الأحصنة , كما أنه مصنوع أساسا من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ و يمكن تغليفه بمواد متنوعة مثل جلد العجل و جلود حيوانات اخرى بسعر إضافي يبلغ 500 دولار .

القلم  متوفر في شكلين مختلفين ،قلم حبر سائل يبلغ سعره 1650 دولار و قلم حبر جاف بسعر 1350 دولار أمريكي ، و كلا الشكلين متاحين في ألوان متنوعة أبرزها الأسود والأزرق، و اللون العنابي .

محرر, تخصص فيزياء .. مهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و السيارات ، و أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة و الغرائب و الستايل و غيرها الكثير

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أسرة ومفارش فيسبرينغ من إنتركويل

أعلنت شركة "إنتركويل" العالمية - الرائدة في مجالات التصنيع والتوزيع والتجزئة للأسرّة الفاخرة والمفارش وأثاث غرف النوم في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط - عن