قرطاسية مون بلان الراقية

تحتفل "مون بلان" بمتعة الكتابة اليدوية مع تشكيلة أنيقة من أدوات القرطاسية لتُـكمل بروعتها أدوات الكتابة الراقية. فمع دفتر للتخطيط، ودفترين بنسقين للمفكرات وتدوين الملاحظات، تم تصنيع كل قطعة من الجلد برسمة "سافيانو" في إيطاليا. وهكذا، وتصبح هذه المجموعة مثالية للغاية من أجل تدوين الملاحظات والأفكار وما يجول في الخاطر، لتصوّرها على صفحات راقية تمتاز بتصاميم عملية مذهلة.

وانطلاقاً من لمكانتها الريادية في ثقافة الكتابة منذ أكثر من 100 سنة، تجمع "مون بلان" بين الجماليات النقية والمواد الراقية لتبتكر قطع أصيلة تعكس التزامها المتواصل بتقديم مجموعة راقية تُرافق مقتنيها مدى الحياة. وتنسجم جاذبية الغلاف الجلدي لكافة الدفاتر مع الأوراق الممتازة ذات الحواف الفضية في الداخل، والتي تضمن تجربة كتابة متكاملة ومثالية.

ومن خلال توافرها بألوان مختلفة من الأسود والبني والأزرق والرمادي، تستعرض جميع الدفاتر في التشكيلة بأنواعها المتباينة نبذة عن تراث أدوات الكتابة من "مون بلان" في الصفحة الأولى، إضافة إلى خريطة للعالم مع المناطق الزمنية في الصفحة الأخيرة. وتحتوي الدفاتر بالحجم المتوسط صفحة للخطوط، أما المفكرات فتمنح المستخدم نظرة خاطفة للسنة بأكملها مع معاينة سنوية في الصفحة الثانية. وبينما يتوفر الحجم المتوسط من الدفاتر بصفحات ذات نسق مربع أو خطوط مستوية، يأتي دفتر التخطيط بنسق الخطوط وأيضاً بصفحات خالية تماماً، مما يسمح بمجال أكبر للإبداع على الصفحات.

وتعبّر كل التفاصيل الدقيقة عن شغف الدار بالتصاميم الأزلية والحرفية الفنية الراقية، سواء من الشريط المرجعي في كل صفحة إلى شعار "مون بلان" الذي يظهر بعلامة مائية في كل صفحة. ويتجلّى في تصميم كل قطعة في تشكيلة أدوات القرطاسية ختمان للجودة: الجهة الأمامية تزدان بشعار "مون بلان"، في حين تحمل الجهة الخلفية نقشاً بارزاً لعبارة "مون بلان صنع في إيطاليا" برقائق فضية.

وتضيف "من بلان" أدوات القرطاسية الراقية إلى تشكيلاتها من أدوات الكتابة، لأن الدار تؤمن بأن ليس هناك أي شيء يمكن مقارنته بمتعة الكتابة اليدوية في هذا العالم السريع والمتطوّر تقنياً.. إنه وقت نمضيه لننثر الحبر والكلمات على الورق من أجل توثيق الفعاليات التي نشهدها خلال يوم خاص لنا، أو مغامرات نخوضها في رحلة نحو مكان بعيد، أو ربما عبقرية فكرة بسيطة، ندوّنها في مفكرة صُمّمت لكي نحملها معنا أينما ذهبنا.

تتوفر قرطاسية "مون بلان" الراقية لدى محلات "مون بلان" ابتداءً من شهر يونيو 2016، وسوف تنتشر فيما بعد تباعاً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أل بي جي تطلق جهاز Cellu M6 Alliance الجديد في الإمارات

أطلقت شركة الجمال الفرنسية الشهيرة أل بي جي جهازها الجديد Cellu M6 Alliance في الإمارات العربية المتحدة. ويمثل هذا الجهاز الجديد الاستثنائي الحاصل على براءة الاختراع