جيليت Fusion ProGlide بتقنية FlexBall™

كشفت اليوم جيليت (رمزها في بورصة نيويورك PG)، الرائدة عالمياً في قطاع منتجات الحلاقة، عن أحدث ابتكاراتها التي ستساهم  في تغيير مفهوم الحلاقة: وهي ماكينة  الحلاقة Fusion ProGlide بتقنية FlexBall™. استوحيت الماكينة  الجديدة من  حركات الوجه التي يقوم بها الرجال لشد الجلد ومحاولة إيصال الشفرة إلى جميع المناطق في الوجه، وتتميز شفرات Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™ بتصميمها الذي يمكّنها من الحركة للتكيف مع شكل وجه الرجل، بدلاً من أن يضطر لتحريك وجهه في كل اتجاه وبالتالي حلاقة مثالية ومتقنة في كل المناطق.

 

فمنذ نشأة الحلاقة والرجال يحرّكون وجوههم في كل الاتجاهات لتناسب الشفرة. ولكن شفرات Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™ تعيد صياغة مفهوم الحلاقة من جديد. فالتقنية الفريدة تسمح للشفرة بالدوران وبالتالي مجال حركة أوسع من قبل، مما يعني حلاقة دقيقة للغاية على انحناءات الوجه وتجربة لا تضاهيها أي شفرات أخرى. تتوفر شفرات Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™ للبيع لدى المحلات التجارية في المنطقة اعتباراً من سبتمبر 2015 وبسعر يبدأ من 40 ريال سعودي*.

 

وخلال الفعالية التي أقيمت اليوم للكشف عن المنتج في دبي ، تمكن الحضور من الاطلاع على الشفرة المبتكرة للمرة الأولى، وجرت دعوتهم لتجربتها.

 

في تعليقها على الأمر قالت إيمي كوتور-ريزو، كبير باحثي المنتجات لدى "جيليت"لأكثر من قرن من الزمان، ومنذ أن قدم كينغ س. جيليت أول شفرة آمنة للحلاقة عام 1901، حققت جيليت ثورة في عالم الحلاقة من خلال دمج المفاهيم الهندسية والتقنيات الدقيقة في صناعة الشفرات." وأضافت ريزو، والتي قدمت من مركز الابتكار للحديث عن المنتج الجديد خلال الفعالية: "ومن خلال تقنية FlexBall، تغيّر جيليت -مرة أخرى- مفهوم الحلاقة وتقدم تجربة لا مثيل لها."

 

ولتوضيح مفهوم "حركات الوجه أثناء الحلاقة" للمستخدمين في كل مكان، تعاونت جيليت مع مجموعة من الشخصيات المؤثرة في المنطقة لعرض وجوههم أثناء الحلاقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الرابط https://www.facebook.com/gillettearabia.

 

وفيما يلي أبرز مواصفات شفرة الحلاقة الجديدة بالكامل Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™:

 

•       مقبض مبتكر وغطاء علوي متجدد يسمح للشفرات بالانسياب بحركات متنوعة والاستجابة للانحناءات لأكبر تواصل ممكن مع الوجه وحلاقة أكبر قدر من الشعر.

•       التصاق أفضل بالانحناءات لحلاقة كل الشعر والحصول على بشرة ناعمة تماماً.

•       حركة مرنة بأربع اتجاهات لتواصل مثالي مع وجه الرجل

•       مقبض أفضل مرونة لتحكم أعلى.

•       شفرات مبتكرة وقوية مع حواف رفيعة أكثر نعومة وطلاء متطور منخفض المقاومة لقدرة على  حلاقة  الشعر بسهولة دون شد وجذب.

•       شريط محسّن للتزييت يسمح بحركة انسيابية سلسة على الجلد.

•       يمكن دعمها بالمنتجات المكملة، مثل جل الحلاقة شفرات Fusion ProGlide  للبشرة الحساسة، مما يساعد في تهيئة البشرة لحلاقة أنعم وراحة أكبر. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

شفرة ماك 3 تيربو الجديدة من جيليت

p.p1 {margin: 0.0px 0.0px 0.0px 0.0px; font: 13.0px Helvetica} ﯾﻤﺮّ  ﻛﻞ رﺟﻞ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ ﻣﻦ ﻋﻤﺮه ﯾﺪرك ﻓﯿﮭﺎ أﻧﮫ ﯾﺴﺘﺤﻖ ﻣﻮﻗﻌ ﺎً أﻓﻀﻞ وأﻧﮫ ﯾﺴﺘﻄﯿﻊ ﺗﺤﻘﯿﻖ اﻟﻤﺰﯾﺪ ﻓﻲ