تعرّف على سماعة "كرييتف" الأفضل على الإطلاق

أطلقت "كرييتف تكنولوجي" أول سماعات رأس لاسلكية في العالم بمعالج "أس. بي- إيه. أكس. أكس 1" متعدد النواة من الطراز "ساوند بلاستر إيفو" في أسواق الشرق الأوسط.

وتتميز سلسلة السماعات الجديدة من طراز "زيد. أكس. آر" و"زيد. أكس" بخاصية الإتصال بتقنية بلوتوث، وذلك لتمكين المستخدمين من الإستمتاع بجودة صوت عالية أثناء الإستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام وأثناء اللعب وإجراء الإتصالات الصوتية.

وتلبي القدرات الصوتية الفائقة التي تتميز بها سماعتا "زيد. أكس. آر" و"زيد. أكس" إحتياجات مستخدمي الأجهزة المحمولة الذين يبحثون عن الحصول على جودة صوت عالية من مصادر المقاطع الصوتية المضغوطة المشغلة على أجهزتهم الذكية مثل الملفات الصوتية بصيغة "أم. بي 3" أو مقاطع الفيديو على "يوتيوب" وغيرها من مصادر مشاركة مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى والألعاب المحمولة، بإعتبارها مصادر رئيسية للترفيه أثناء التنقل.

الإتصالات

إلى جانب تحسين جودة تشغيل الصوت، تعتبر سماعتا "زيد. أكس. آر" و"زيد. أكس" مثاليتان لإجراء الإتصالات بإستخدام الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية، حيث يحصل المستخدمون على جودة صوت واضحة حتى في البيئات الصاخبة. وتتمتع هاتان السماعتان بميكروفون مزدوج مدمج في قلب غطاء الأذن يعمل بتناغم تام مع معالج "أس. بي- إيه. أكس. أكس 1" متعدد النواة وتكنولوجيا "كريستال فويس فوكس" لإنشاء منطقة صوتية حول فم المستخدم للحد من الضجيج المحيط به، الأمر الذي يمكّن الميكروفون من إلتقاط الصوت بوضوح، ويجعل من هذه السماعات مثالية لإجراء المكالمات الصوتية والمكالمات عبر سكايب والإتصالات أثناء اللعب. كما تتمتّع هاتان السماعتان بخاصية الحد من الضجيج المدمجة (inNoiseReduction) والتي تقوم بإزالة الضوضاء غير المرغوب فيه من المكالمة الواردة وتحسين جودة صوت المتصل وتمكين المستخدم من سماعه بوضوح. كما يمكن للمستخدمين تغيير نبرات صوتهم لتحاكي عدة شخصيات خيالية من خلال تطبيق مؤثرات صوتية مختلفة مليئة بالمرح بواسطة تقنية "كريستال فويس أف. أكس" أثناء إجراء المكالمات أو أثناء اللعب.

التوصيل والربط

تتميز سلسلة سماعات "ساوند بلاستر إيفو" بمجموعة متكاملة من خيارات التوصيل والربط, إتصال لاسلكي عالي الجودة.
تسخر سماعتا الرأس اللاسلكيتان برمجيات ترميز البلوتوث "أبت. أكس" (aptX) وبرمجيات ترميز "إيه. إيه. سي" (AAC)، وذلك للحصول على أعلى جودة صوت وأدنى زمن وصول ممكن.

تكنولوجيا "التواصل قريب المدى" (NFC) - انقر للتوصيل والتشغيل

تتصل هاتان السماعتان بسهولة بأجهزة بلوتوث من خلال تكنولوجيا "التواصل قريب المدى"، حيث لا تحتاج سوى لنقرة من أي جهاز ذكي مدمج بتكنولوجيا "التواصل قريب المدى" من أجل الإتصال بالسماعة.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أسرة ومفارش فيسبرينغ من إنتركويل

أعلنت شركة "إنتركويل" العالمية - الرائدة في مجالات التصنيع والتوزيع والتجزئة للأسرّة الفاخرة والمفارش وأثاث غرف النوم في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط - عن