براون 7 Series أفضل أداء في الحلاقة وأقصى راحة للبشرة

آلات الحلاقة Series 7 من Braun .هي الأكثر تطوّراً وتفوّقاً من حيث أدائها الاستثنائي بين نظيراتها، وتساعد ميزة تكنولوجيا السونيك المبتكرة الذكية المكونة من 10000 ذبذبة صغيرة على إلتقاط المزيد من الشعيرات مع كل تمريرة، من أجل حلاقة فائقة الدقة والراحة من Braun. إن كل آلات الحلاقة من Series 7 مجمعة بالكامل في ألمانيا وتجمع التقنية الأكثر تطوّراً بالإضافة إلى التصميم. ويأتي تصميمها الهندسي اليوم باللون المعدني المصقول الأنيق ومع شاشة LCD الفائقة. والأكثر من ذلك، يمكنك أن تستمتع بأحدث مركز للتنظيف: حيث يقوم أوتوماتيكياً بتنظيف وشحن وتشحيم وتجفيف آلة الحلاقة بكبسة زر واحدة.

نظام التنظيف والتجديد كلين أند رينيو

تقدم Series 7 790ccنظام التنظيف الكحولي الوحيد في العالم المكون من 5 خطوات. فهي تنظّف، تتخلّص من البكتيريا، تعيد الشحن، تشحّم وتجفف آلة الحلاقة، كل هذا بكبسة زر واحدة. باعتبارها مبتكرة نظام مركز التنظيف، تتمتع Braun بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في المنطقة. لذلك، Braun هي الوحيدة التي تستخدم سائل تنظيف كحولي يزيل 99.999% من جميع أنواع البكتيريا في كل عملية تنظيف. أثبتت الاختبارات أن استخدام مركز التنظيف هو 10 مرات أنظف من مجرّد غسلها تحت الماء. ينصح باستبدال السائل الكحولي في نظام التنظيف والتجديد حوالي 4 مرات في السنة لتبدو آلة الحلاقة الخاصة بك وكأنها جديدة تماماً. 

 

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus