أنحف كاميرا على الإطلاق مع زوم بصري × 30 من كانون

كشفت كانون الشرق الأوسط النقاب عن أنحف كاميرا رقمية بزوم ×30 على الإطلاق، ألا وهي PowerShot SX700 HS، الكاميرا المثالية لتصوير كل مغامراتك. تجمع هذه الكاميرا ابتكارات كانون الرائدة في مجال العدسات مع بدن مدمج نحيف، لتكون خياراً ممتازاً لالتقاط اللحظات المميّزة بجودة عالية، فهي تلتقط صوراً واضحة عالية الجودة وأفلاماً باهرة بالتعريف العالي الكامل بوتيرة 60 لقطة في الثانية، وتضمّ أنماط تصوير إبداعية تضيف تفاصيل مميّزة إلى الصور. ويسهل أيضاً تشاطر المغامرات بفضل تقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi ودعم اتصالات المجال القريب.

 

صوّر كل تفاصيل رحلاتك

 

تتميّز الكاميرا بمزايا كثيرة في بدن صغير سماكته 34.8 ملم فقط، وتلتقط التفاصيل بسهولة مع عدسة الزوم البصرية ×30. وتتحلّى العدسة الواسعة جداً قياس 25 ملم بالمرونة الكافية لتصوير مشهد أخّاذ شاسع للريف، فيما يمنح الطول البؤري الكبير الحرية لتصوير التفاصيل البعيدة عن قرب. وفي حال أراد المستخدم مثلاً تصوير الحيوانات البرية من وادٍ بعيد، تمدّد تكنولوجيا ZoomPlus من كانون مدى الكاميرا حتّى ×60 مع المحافظة على وضوح الصورة الكامل. وتساعد ميّزةZoom Framing Assist على إبقاء موضوع التصوير داخل الإطار عند استخدام الزوم للمجال البعيد.

 

سواء ألتصوير شروق الشمس، أم عشاء حميم، تلتقط كاميرا PowerShot SX700 HS كل تفصيل بجودة مذهلة. ويجمع نظام الحساسية العالية HS من كانون الجيل الأحدث من معالج DIGIC 6 من كانون مع مستشعر CMOS بدقّة 16.1 ميغابيكسل عالي الحساسية للحصول على نتائج جميلة، مع تفاصيل واضحة وألوان واقعية، حتّى في حالات الإضاءة المنخفضة.

 

وبفضل مثبت الصور البصري من كانون مع تكنولوجيا Intelligent IS الذي يحافظ على وضوح الصور، يمكن تخطّي مهارات التصوير الاعتيادية والتقاط الصور في ظروف مختلفة. فتكنولوجيا Intelligent IS تتكيّف بذكاء مع ثمانية مشاهد مختلفة، فتحلّل الصورة، سواء أكانت رياضة مائية تحت الشمس أم صورة قريبة للأزهار، وتعدّلها تلقائياً مع نمط التثبيت، لنيل صور وأفلام واضحة وثابتة.

 

تشاطر مغامراتك مع العالم

 

بات من الممكن تشاطر آخر المستجدات بسهولة مع العائلة والأصدقاء بفضل وظيفة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi في كاميرا PowerShot SX700 HS. فالآن يمكن تشاطر الصور المفضّلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب، بخطوات قليلة بسيطة، وذلك من خلال الاتصال بسرعة بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية عبر استخدامMobile Device Connect Button، أو ربط الكاميرا بالجهاز عبر وظيفة اتصالات المجال القريب NFC الجديدة، فما على المستخدم سوى ملامسة الجهازين ببعضهما ليبدأ التشاطر عبر تطبيق CameraWindow من كانون.

 

وتشمل وظيفة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi الجديدة خاصية التصوير عن بعد Remote Shooting من الهواتف الذكية، وهذا مثالي لمصوّر يود أن يظهر في صورة جماعية. يمكن أيضاً الاحتفاظ بنسخ احتياطية للصور مع Image Sync، الذي يسمح بنقل الصور لاسلكياً إلى وجهات التخزين السحابي وتشمل CANON iMAGE GATEWAY وFlickr، وGoogle Drive، ومباشرة إلى الكمبيوتر أيضاً. إضافة إلى ذلك، ولمحبي الاكتشاف الذين يودون حفظ مكان التقاط كل صورة أو فيلم، يمكن استخدام وظيفة GPS via Mobile في PowerShot SX700 HS لوسم موقع التقاط كل صورة.

 

صوّر كل اللحظات المرحة مع أفلام بالتعريف العالي الكامل بسرعة 60 لقطة في الثانية

 

للمحافظة على الصور لسنوات يمكن أيضاً تصوير الافلام بالتعريف العالي الكامل 1080p. وينتقل زرّ Movie Record Button في PowerShot SX700 HS بسهولة من وظيفة التقاط الصور إلى الأفلام. وبفضل قوة معالج DIGIC 6، يتمّ تصوير الفيديو بسرعة 60 لقطة في الثانية مع صوت ستيريو عالي الجودة. ويحافظ نمط Enhanced Dynamic IS خماسي المحاور على ثبات الأفلام، فتبقى واضحة سواء أعند تصوير رياضة مفعمة بالحركة أم تتبّع طائرة ورقية. ويتمّ تسجيل الأفلام بنسق MP4، ويمكن الاستمتاع بها فوراً على عدّة أجهزة أو تحميلها إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتشاطرها مع الأصدقاء حول العالم.

 

لالتقاط فيديو أقصر للنشاطات، يلتقط نمط Hybrid Auto تلقائياً لقطة فيديو مدّتها أربع ثوانٍ قبل كل صورة، ويجمع كل اللقطات في فيلم واحد في نهاية اليوم، ليعيش المصوّر مغامرته مجدداً بالصوت والصورة.

 

الطريقة الأذكى لالتقاط الصور الإبداعية

 

مع نمط Creative Shot، يمكن التقاط صور مميّزة في كل مرة، إذ تضمّ الكاميرا 46 تأثيراً في أربع فئات هي Monochrome و Retroو NaturalوSpecial. فيختار المستخدم فئة معيّنة فتخلق كاميرا PowerShot SX700 HS صور منفردة تبعاً لعنوان التأثير الإبداعي، لتُذهل بها أصدقاءك.

 

أهمّ مزايا PowerShot SX700 HS:

 

  • زوم ×30 مدمج جداً، عدسة قياس 25 ملم
  • نظام HS  مع مستشعر CMOS بدقّة 16.1 ميغابيكسل ومعالج DIGIC 6
  • نظام Intelligent IS مع Dynamic IS خماسي المحاور
  • اتصال لاسلكي مع دعم اتصالات المجال القريب
  • تعريف عالٍ كامل بوتيرة 60 لقطة في الثانية
  • شاشة PureColor II G LCD قياس 7.5 سم (922k sRGB)
  • أنماط إبداعية
  • نمط Hybrid Auto ونمط Smart Auto
  • أنماط يدوية و Avو Tv
  • تصوير عالي السرعة
رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أسرة ومفارش فيسبرينغ من إنتركويل

أعلنت شركة "إنتركويل" العالمية - الرائدة في مجالات التصنيع والتوزيع والتجزئة للأسرّة الفاخرة والمفارش وأثاث غرف النوم في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط - عن