أل بي جي تطلق جهاز Cellu M6 Alliance الجديد في الإمارات

أطلقت شركة الجمال الفرنسية الشهيرة أل بي جي جهازها الجديد Cellu M6 Alliance في الإمارات العربية المتحدة. ويمثل هذا الجهاز الجديد الاستثنائي الحاصل على براءة الاختراع ثورة تكنولوجية في سوق منتجات التخسيس ومكافحة الشيخوخة، والذي يحقق نتائجًا مذهلة للرجال والنساء على حد سواء.

ويعتمد علاج endermologie® في الأساس على تحفيز سطح الجلد لتجديد نشاط الخلايا الخاملة. ويقوم الجهاز على اثنين من براءات الاختراع الحصرية للجسم والوجه، واللتين ثبتت نتائجهما علميًا (145 دراسة علمية حتى يومنا هذا).

وعلى مدار أكثر من 30 عامًا – أجريت تحسينات على جهاز علاج الجسم المسجل باسم الشركة والمكون من رأس بقطعتين دوارتين، والذي تم ميكنته لأول مرة ثمَّ تزويده بمحرك بدءًا من 2010 – ليقدم للمتخصصين قائمة علاجات مبتكرة بما في ذلك الأساليب غير المسبوقة والبروتوكولات التوافقية المتعددة.

ومع هذه البراعة الجديدة، تكسر شركة أل بي جي كل المعايير المتعارف عليها لتقدم الجمال من الداخل.

وفيما يتعلق بعملية التحفيز، تعمل الرأس المزودة في علاج Alliance الجديد معًا مع قوة القطعة الدوارة والحركة الشديدة.

علاج Endermologie للجسم

ذو فاعلية ثلاثية في علاج واحد؛ حيث يعمل التآزر بين اثنين من التقنيات المثبتة علميًا على إعادة تنشيط إزالة الدهون مع تحسين جودة البشرة في الوقت نفسه؛ فهو علاج واحد مصمم خصيصًا للتخسيس ومكافحة الشيخوخة في آن واحد. ويمكنك أن ترين نتائجًا ملموسة خلال 3 جلسات؛ حيث ستتخلصين من 70% من الترسبات الدهنية المستعصية والمتمركزة ومن تأثير قشرة البرتقال على بشرتك لتصير ناعمة بنسبة 67%، وستفقدين 5.2 سم من محيط الخصر مع بشرة مشدودة بنسبة 71%.

علاج Endermologie للوجه

يعمل علاج أل بي جي المسجل باسمها على حيوية البشرة من خلال نبضات آلية ديناميكية مسطحة. وسوف تعمل الخلايا الليفية المحفَزة مجددًا على إنتاج حمض الهيالورونيك والإيلاستين والكولاجين الداخلي. وسوف ترين نتائجًا ملموسة من الجلسة الأولي؛ حيث يزيد حمض الهيالورونيك الداخلي بنسبة 80%، ويتم ملء التجاعيد والخطوط الدقيقة بنسبة 87%، كما ستحصلين على وجه مشدود بنسبة 70% وبشرة أكثر صفاء مرتين.

وقد قام نيلسون فيليب، الرئيس التنفيذي لشركة أل بي جي بتوقيع هذا الجهاز الجديد المبتكر، وأوضح قائلًا: " لقد أضافت هذه الحركة الآلية بعدًا جديدًا تمامًا لأنها تحقق بعدًا تماسيًا (أفقيًا) للتحفيز الخلوي الذي يوفر الضغط البديل على البشرة لتحقيق نتائج جديدة تمامًا اعتبارً من الجلسة الثالثة. وتمثل قوة العلاج وفعاليته ثورة تكنولوجية، وبالنسبة لراحة الاستخدام فإن الجهاز يحقق أداءً هائلًا بحيث حيث تصبح الحاجة للمناورة أمرًا من الماضي؛ إذ تعمل رأس جهاز Alliance "تلقائيًا" على المنطقة المرادة لتسريع الاستفادة القصوى من التقنية وتعزيز النتائج مع تيسير نقل المعرفة." 

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أسرة ومفارش فيسبرينغ من إنتركويل

أعلنت شركة "إنتركويل" العالمية - الرائدة في مجالات التصنيع والتوزيع والتجزئة للأسرّة الفاخرة والمفارش وأثاث غرف النوم في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط - عن