أفضل كاميرا رياضية من Garmin

شركة Garmin طرحت كاميرا رياضية مخصصة للرياضات الوعرة والتي تحتوي الكثير من الحركة والصدمات في الأسواق.

التصميم في غاية الذكاء والدقة, الكاميرا تتمتع بوزن خفيف يساهم بشكل فعال في عملية التصوير خلال ممارسة الرياضة, ولا يخفى عليكم جمالية الكاميرا في الشكل والتصميم.

Garmin Virb Action Camera التي تجتاح الأسواق بقوة تمتاز بعدة خصائص أولها مقاومة الماء, ومن الطبيعي أن تكون مقاومة للماء فهي مصممة للإستخدام الثقيل والعنيف, إضافة إلى تصوير عالي الدقة فالكاميرا تستطيع تصوير فيديو 1080p من خلال عدسة عريضة, كما أنها تحتوي على نظام GPS الذي تتفوق فيه جارمن بشكل ملفت.

من المزايا الأخرى التي تتضمنها الكاميرا هي مقياس للإرتفاع ومقياس للتسارع مع شاشة عرض مدمجة في الكاميرا نفسها, ويمكن التحكم في خصائص الكاميرا من خلال ساعة "جارمن فينكس" الذكية, أو من خلال جهاز تحكم عن بعد, الجدير بالذكر أن الكاميرا تستطيع التصوير لمدة ثلاث ساعات متواصلة وبدقة عالية, ويصل سعرها إلى 299.99$ ويتيح موقع أمازون إمكانية شرائها من موقعه الإلكتروني.

شاهد الفيديو:

لشرائها: http://goo.gl/GqHvYa

 

 

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أسرة ومفارش فيسبرينغ من إنتركويل

أعلنت شركة "إنتركويل" العالمية - الرائدة في مجالات التصنيع والتوزيع والتجزئة للأسرّة الفاخرة والمفارش وأثاث غرف النوم في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط - عن