أسرة ومفارش فيسبرينغ من إنتركويل

أعلنت شركة "إنتركويل" العالمية - الرائدة في مجالات التصنيع والتوزيع والتجزئة للأسرّة الفاخرة والمفارش وأثاث غرف النوم في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط - عن الإطلاق الإقليمي للماركة البريطانية الحائزة على جوائز "فيسبرينغ" (Vispring)، وهي الشركة المعروفة بتصنيع أثاث غرف النوم للعائلات الملكية، والمشاهير، والسياسيين، وقادة الأعمال، ونجوم الرياضة في مختلف أنحاء العالم.

وانطلاقاً من شهرتها بتصنيع الأسرّة يدوياً وحسب الطلب منذ ابتكارها لأول مرتبة بنوابض داخلية في العام 1901، تجمع "فيسبرينغ" بين أرقى المواد الطبيعية وبراعة الحرفيين الأساتذة، والتي تناقلت مهارتهم من جيل إلى آخر. وسيتم عرض عشرة طرز من أصل 14 طراز متوفر في الدليل العالمي لمنتجات "فيسبرينغ" حصرياً في صالة عرض "فيسبرينغ"، مع كل سرير مصنوع حسب الطلب في مصنع "فيسبرينغ" في "ديفون"، وذلك قبل شحنه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبتوفيرها الدعم والراحة المطلقة للحصول على نوم هانئ أثناء الليل، تصطف النوابض المغطاة بجيوب فردية ضمن وحدة متداخلة بشكل يشبه خلايا النحل، مما يتيح أعلى مستوى من الدعم والمواءمة للجسم طوال الليل. وتُغطى النوابض المصنوعة حسب الطلب بمزيج ذي تركيبة خاصة من الألياف الطبيعية، مثل الحرير، والموهير، الكاشمير، والبامبو، والبلاتينيوم المعتمد والصوف البريطاني النقي، وصوف شيتلاند الأصلي؛ مما يضمن أن كل سرير من "فيسبرينغ" لا يسبب الحساسية بطبيعة الحال، ويتمتع بقوام منعش ومتجدد، ويوفر بيئة نظيفة ونضرة وصحية للنوم. وتتم حياكة كل مرتبة من "فيسبرينغ" بدرزات جانبية يدوياً لإعطائها مزيداً من القوة والمتانة، وللتأكد من أن السطح الكلي للمرتبة يوفر الدعم، وكذلك الراحة بمستوى لا يُضاهى.

وتعليقاً على الإطلاق الإقليمي لماركة "فيسبرينغ"، يقول حسن الهزيم، المدير العام لشركة "إنتركويل" العالمية: "تلتزم إنتركويل بجلب أفضل منتجات النوم في العالم إلى سوق الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال توسيع نطاق محفظتنا مع ماركة "فيسبرينغ"، فإننا نواصل القيام بذلك وبأعلى مستوى. إن هذه الماركة مرادفة تماماً لمعنى الرفاهية والفخامة حول العالم، ونحن على ثقة كبيرة بأنها ستجتذب أصحاب الذوق الرفيع من المقيمين بدولة الإمارات، والذين يقدّرون جوانب الجودة الاستثنائية، ويرغبون في الحصول على تجربة النوم الأفضل".

من جانبها، تقول جوليا هيل، مديرة المبيعات الدولية لدى "فيسبرينغ": "تمثّل هذه الشراكة مع إنتركويل فرصة واعدة لماركة "فيسبرينغ" من أجل توسيع حضورها بشكل كبير في الشرق الأوسط التي تعتبر سوقاً هامة. لقد أظهرت إنتركويل مواردها الكبيرة وخبراتها الشاملة من خلال صدارتها الريادية لقطاعات السوق الرئيسية، ونتطلع قدماً للتعاون في خدمة السوق الفاخرة. إن لماركة "فيسبرينغ" تراث عريق في المملكة المتحدة وفي العديد من المناطق الأخرى حول العالم، ونحن واثقون من نجاحها طويل الأمد هنا بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وبالعمل عن كثب مع المصممين الداخليين لابتكار أسرّة فريدة من نوعها وحسب الطلب، بحيث توفر الدعم المميز والراحة المثالية، يتم تخصيص كل سرير من "فيسبرينغ" ليتماشى مع أنماط التصميم الفردية، مع تشكيلة واسعة لألواح الرأس الأمامية، وخيارات الأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرّة، فضلاً عن أكثر من 100 من الأغطية القماشية المتوفرة.

وسيتم بيع منتجات "فيسبرينغ" حصرياً عبر صالة عرض "ذا بدروم من إنتركويل"، جميرا فيلا في شارع شاطئ جميرا، دبي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم: 043584700

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus