أجهزة طبية لابد أن تتواجد في كل منزل

إن اكتشاف المرض في بدايته يسهم بشكل فعال في معالجته بشكل أسرع، وكذلك يساعد على تفاقم حالة المريض، لذلك لابد أن تتوفر بعض الأجهزة الطبية التي تساعد على فحص المريض، خصوصا للبيوت التي يتواجد بها أطفال أو كبار السن.

ولتسهيل الأمر، فإننا ننصح أن تتوفر على الأقل هذه الأجهزة الثلاثة ، ووقاكم الله شر الأمراض:

1- جهاز قياس الحرارة

هناك نوعان أساسيان من أجهزة قياس حرارة الجسم أو الثيرموميتر، النوع الذي يوضع تحت اللسان في الفم ، وهناك الجهاز الإلكتروني والذي يقيس درجة الحرارة من خلال فتحة الأذن، وننصح بإستخدام الجهاز الإلكتروني لدقته العالية وسرعته، وسهولة استخدامه.

2- جهاز قياس ضغط الدم

وهو من الأجهزة المهمة للغاية، وينصح الأطباء بقياس ضغط الدم بشكل دوري للأشخاص، وخصوصا كبار السن، للحد من خطر الإصابة بسكته قلبية أو دماغية، وهو جهاز سهل الاستخدام ، وهناك العديد من الأنواع الأحجام المتوفرة في الصيدليات.

3- جهاز قياس نسبة السكر في الدم

السكري من الأمراض الشائعة بين كبار السن، وبدأ الآن ينتشر أيضا بين الأشخاص الآخرين ، بسبب العادات الغذائية السيئة، لذلك من المهم مراقبة نسبة السكر في الدم، من خلال جهاز قياس سهل الاستخدام، ويظهر لك النتيجة في أقل من 10 ثواني.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

شفرة ماك 3 تيربو الجديدة من جيليت

p.p1 {margin: 0.0px 0.0px 0.0px 0.0px; font: 13.0px Helvetica} ﯾﻤﺮّ  ﻛﻞ رﺟﻞ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ ﻣﻦ ﻋﻤﺮه ﯾﺪرك ﻓﯿﮭﺎ أﻧﮫ ﯾﺴﺘﺤﻖ ﻣﻮﻗﻌ ﺎً أﻓﻀﻞ وأﻧﮫ ﯾﺴﺘﻄﯿﻊ ﺗﺤﻘﯿﻖ اﻟﻤﺰﯾﺪ ﻓﻲ