لمبرغيني تكشف النقاب عن سيارة دفع رباعي جديدة

خبر سار لكل عشاق لامبورجيني السيارة التي اشتهرت بكونها رياضة وشبابية، حيث أعلنت رسميا عن إضافة طراز جديد من عائلتها إلى سيارات الدفع الرباعي أو SUV، والتي سيظهر أول نسخة منها متاحة للبيع بحلول عام 2015.

سيارة الدفع الرباعي الجديدة سيطلق عليها اسم MLC، وسيتم بناء الشكل الخارجى للسيارة على نفس قاعدة العجلات المخصصة لـ  Audi Q7.

وقامت لامبورجيني بالتعديل في النظام الأساسي من أجل تقليل الوزن بقدر الإمكان، حيث استطاع مهندسى لامبورجينى فى تطوير تقنية تسمح بالاستعانة بخلايا من ألياف الكربون .

هذه الخلايا تم الاستعانة بها فى بناء المحرك المستخدم فى هذه السيارة والذى سيستعان به فى هياكل للمقصورة الرئيسية، وهذا ما جعل وزن المحرك ينخفض ليصل إلى ما يقدر بـ 880 رطلا تقريبا، ليصبح الوزن الكلي للسيارة 4400 رطل.

ومحرك النسخة الجديدة مكون من عشرة اسطوانات (V10) مع محرك كهربائي وبطارية ليثيوم ايون بقوة 600 حصان وبسعة لترية 5.2 لتر، وتكلفة السيارة تقدر بحوالي 200،000 دولار.

 

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أستون مارتن فانكويش إس الجديدة

كثّفت أستون مارتن جهودها بالعمل على سيارتها الفائقة سوبر جي تي لإنشاء سيارة فانكويش إس الجديدة، حيث يحدد أسلوب يمتاز بخطوط، أكثر وضوحاً، فاعلية أكبر وزيادة الشكل الرياضي