تعرف على تابلت سيارة أودي Q7!

قدمت شركة اودي الألمانية نظام صوت ثلاثي الأبعاد دخل سيارة أودي Q7 حيث يوجد تابلت قياس 10.1 بوصة مدعوم من نيفيديا رباعي النواة، بسعة تخزينية 32 جيجا، مع كاميرا HD كما يدعم البلوتوث والواي فاي، كما يمكنها تصفح مواقع الانترنت المختلفة، والوصول للعديد من التطبيقات والألعاب من خلال متجر جوجل بلاي.

ولركاب المقاعد الخلفية القدرة على الوصول لنظام GPS وملاحة MMI ، ويمكن للجهاز الحصول على العديد من التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي.

جدير بالذكر أن السيارة لديها محرك V6 سعة 3.0 لتر، بقوة 280 حصان / عدد لفات 5100 لفة في الدقيقة، مع اقصى عزم للدوران 295 رطل – قدم / عدد لفات 2750 لفة في الدقيقة، والسيارة مزودة بناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي، مع خاصية الحقن الالكتروني للوقود.

وتستهلك السيارة داخل المدينه 13.6 لتر لكل 100 كم، وعلى الطريق السريع 9.3 لتر لكل 100 كم، والتسارع من 0 الى 100 كم في 7.6 ثانية، مع السرعة القصوى 209 كم / ساعة.

ويوجد بالسيارة العديد من خواص الأمان والتحكم مثل التحكم في الجر، والثبات الالكتروني، ومراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات، وتثبيت السرعة، مع عدد 7 وسائد هوائية امامية وجانبية لحماية السائق والركاب، والمكابح مانعه للانزلاق ABS.

ويبلغ الطول الكلي للسيارة 5089 مم، والعرض الكلي 2177 مم، والارتفاع الكلي 1737 مم، مع قاعدة الاطارات 3002 مم، ويبلغ الوزن الكلي للسيارة 2355 كجم.

 

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أستون مارتن فانكويش إس الجديدة

كثّفت أستون مارتن جهودها بالعمل على سيارتها الفائقة سوبر جي تي لإنشاء سيارة فانكويش إس الجديدة، حيث يحدد أسلوب يمتاز بخطوط، أكثر وضوحاً، فاعلية أكبر وزيادة الشكل الرياضي