بات استئجار سيارة BMW أو MINI قريباً إلى المتناول

برنامج تأجير سيارات BMW وMINI أصبح متاحاً بدون دفعة أولى وبعقود مرنة وأقساط شهرية ثابتة

 

يمكن لرؤية سيارة BMW أو MINI على شارع الشيخ زايد أن تولّد مجموعة انفعالات وأحاسيس لدى عشاق السيارات أو من يقدّرون ببساطة تجربة قيادة سيارة مترفة، كالسرور أو الإعجاب أو ربما الحسد.

فإذا كان محبو BMW أو MINI ينتظرون اللحظة المناسبة ليقودوا سيارة أحلامهم، بات بإمكانهم تحقيق رغبتهم. فبرنامج تأجير سيارات BMW وMINI الجديد الذي أطلقه المركز الميكانيكي للخليج العربي يحرص على عدم اضطرار أحد إلى المساومة عندما يتعلق الأمر بقيادة سيارته المثالية. إنه نموذج ذكي وبسيط وملائم تنتفي فيه الحاجة إلى تسديد دفعة أولى، إذ يضع بمتناول العملاء عقوداً مرنة وإمكانية تسديد أقساط شهرية ثابتة تغطي كافة التكاليف التشغيلية باستثناء كلفة الوقود ونظام سالك للتعرفة.

يوفّر البرنامج الحديث الذي أطلقه المركز الميكانيكي للخليج العربي وقسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW الشرق الأوسط مرونة في مدة العقد الثابت، مما يتيح للعملاء استئجار السيارة لمدة سنة أو سنتين أو ثلاث، أو حتى حين اجتياز ما يصل إلى 10 أو 15 أو 20 ألف كلم في السنة. بالتالي، يستطيع أيّ شخص شغوف بسيارات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية أن يقود أياً من طرازات هذه المجموعة الكاملة من السيارات التي تشمل الفئة السابعة الرائدة إلى جانب الفئتين الخامسة والثالثة، وطرازات عائلة X بالإضافة إلى سيارة MINI Hatch و Countryman الرائجة و Clubman الجديدة كلياً والسيارات المكشوفة. تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ الحاجة إلى الالتزام المتواصل تنتفي مع هذا البرنامج وكذلك مشاكل الصيانة. فلن يضطرّ العملاء إلى القلق بشأن تكاليف الصيانة والتأمين أو بيع سيارتهم الـ BMWأو MINI حين تنتهي مدة العقد، إذ يمكنهم ببساطة أن يعيدوا سيارتهم ويرحلوا أو أن يستأجروا طرازاً أحدث. كما أنّ هذا البرنامج مناسب لمن يترددون في الارتباط بطراز محدد ويستمتعون بالتنوّع وبالتعامل مع أحدث المزايا التكنولوجية المتقدمة. بما أنّ الاستئجار سيتمّ كل سنة إلى ثلاث سنوات، ستكون كل سيارة BMW أو MINI جديدة يستأجرونها مزوّدة بأحدث التكنولوجيات وخاصيات السلامة. يشار أيضاً إلى أنّ هذا البرنامج ملائم للعائلات، فمع نموّها، يمكن لخيار السيارات أن ينمو ويتطوّر أيضاً.

يعتبر برنامج تأجير سيارات BMW وMINI الفاخرة حلّ تنقّل جديداً ورائداً وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط. كما يجذب خيار التأجير هذا المقتصدين في ظلّ المناخ الاقتصادي الحالي، إذ تتيح هذه المنصة الجديدة للناس قيادة سيارات جديدة بدون الاستثمار في شرائها أو بيعها أو صيانتها وتوفير قدر كبير من المال.  

لمعرفة مزيد من التفاصيل عن برنامج تأجير سيارات BMW وMINI، يرجى زيارة أيّ من صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

هل هذه السيارة بديلة إف جي كروزر ؟

تصميم عصري فضائي ملفت جدا للنظر، ويعطيك إحساسا بأنها بديلة محتمله لسياره الدفع الرباعي الرياضية إف جي كروزر من تويوتا ... إنها سيارة FT-4X والتي كشفت عنها تويوتا مؤخرا