LPG تعزز من علاجات Endermologie للجسم والوجه في دبي ديرما 2017

شاركت شركة الجمال الفرنسية LPG بنجاح في مؤتمر ومعرض دبي العالمي السابع لأمراض الجلد والليزر - دبي ديرما 2017 والذي عُقد مؤخرًا. 

 

وناقشت شركة LPG تأثير علاجات Endermologie للجسم والوجه التي تقدمها على الأسباب الرئيسية لمكافحة الشيخوخة؛ حيث تعمل التقنية على إعادة تنشيط الخلية الليفية والتي تجدد وتعزز مركب الكولاجين الطبيعي والإيلاستين وحمض الهيالورونيك الداخلي. وحيث أنها تحسن من الاتزان الداخلي وتغذية الجلد، فهذه التقنية الحصرية تتابع نتائج جميع الإجراءات من أجل تحسين النتيجة الجمالية الكلية.  وهكذا، فإن الجلد يصبح مشرقًا ومشدودًا ويافعًا وأكثر نعومة.

 

إضافة إلى ذلك، أعلنت شركة LPG SYSTEMS (فرنسا) عن شراكتها الجديدة والحصرية مع شركة ميد واي (Medway) من أجل توزيع منتجات وأجهزة LPG في مجالات الجمال وطب التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان وغيرها من الدول.

 

ومن جانبه قال د. سامي جبر، الرئيس التنفيذي لشركة "ميد واي: "حيث أننا عملنا في مجال طب التجميل منذ أمد طويل، فقد شهدنا الابتكارات والتقدم التكنولوجي في صناعة الجمال في كل مكان. وقد أتاحت لنا تقنية "LPG" في دبي ديرما توسيع نطاق وصولنا للعملاء الذين يبحثون عن علاجات طبيعية 100% وغير ضارة على البشرة لمكافحة الشيخوخة والتنحيف".

 

وخلال المؤتمر الذي استمر لثلاثة أيام، تم استعراض توجهات العناية بالبشرة لعام 2017 مقارنة باحتياجات العملاء دائمة التغير. وبحسب الدراسة، فإن 93% من النساء يطلبون حلولاً طبيعية للحفاظ على جمالهن*.

 

ومن جانبها، قالت كلود جيرين، مدير التصدير الإقليمي بشركة LPG: "ترتكز كافة أعمالنا على الجمال المسؤول. فنحن نؤمن أن الابتكارات يجب أن تعمل بطريقة تحترم الجمال الطبيعي للجسم. ولسنوات طوال، قدمت LPG حلولاً تطرح توازناً في الابتكارات التقنية وإجراءات العناية الطبيعة بالبشرة، وهو الأمر الذي أثبت فاعليته وأمانه".

 

وقد عكفت شركة LPG الرائدة عالمياً في مجال التحفيز الطبيعي للخلايا على تطوير الأجهزة الطبية المتعلقة بتشكيل الجسم وعلاجات السيلوليت وتجديد الخلايا لأكثر من 31 عاماً. وتحقق أساليبهم البسيطة المتعلقة بالتحفيز الميكانيكي نتائجاً طبيعة ومستمرة ومثبتة من خلال 128 دراسة علمية و75 نشرة طبية منها 30 منشورة على Medline

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

مايك تايسون يعلن من دبي عن إطلاق أكاديميته الرياضية الدولية

أعلن أسطورة الملاكمة العالمية مايك تايسون، والذي يحمل الرقم القياسي كأصغر بطل عالمي مطلق للوزن الثقيل من خلال جمعه بين ألقاب الرابطة العالمية للملاكمة والمجلس العالمي