catapult.. جهاز يُركب في ملابسك لقياس أداءك البدني

يفكر الرياضي دواما في تحقيق الانجازات من خلال كسر الارقام القياسية في السرعات والرميات والاهداف وغيرها من الأرقام القياسية الجديدة، ويمكنه تحقيق ذلك مع اتباع نظام غذائي جيد وبرنامج تدريبي مميز، ولكن هل يمكن من خلال إشراك التكنولوجيا إحداث تلك الطفرة التدريبية.

وفي هذا السياق تعد شركة Meet Catapult أحد الشركات الرائدة في مجال التحليلات الرياضية قامت بالتعاون مع المعهد الاسترالي للريا  ضة بدراسة الاداء الرياضي، وتحديد الاختلاف في هذا الأداء بين التدريب والرياضة ذاتها، وتحليل القدرات الخاصة بالرياضيين وهو ما يساعد المدربين والرياضين على تحليل الأداء بالطريقة التي يريدونها من اللاعب.

ويمكن ذلك من خلال ارتداء اللاعب جهاز catapultعلى ملابسه الرياضية تحتوي على جهاز جي بي اس مع نظام multilateration  وجهاز تتبع لقياس القدرات وردود الأفعال والإجراءات، وهو من أفضل الابتكارات الرياضية منذ عام 1998 حتى الآن وفقا لشركة ابسن العالمية.

ويمكن للمستخدم العادي استخدام هذا الجهاز في قياس أدائه وتطور القياسات الرياضية الخاصة به، للمساعدة في خفض الوزن وزيادة الأداء والقوة الرياضية.

 

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

مايك تايسون يعلن من دبي عن إطلاق أكاديميته الرياضية الدولية

أعلن أسطورة الملاكمة العالمية مايك تايسون، والذي يحمل الرقم القياسي كأصغر بطل عالمي مطلق للوزن الثقيل من خلال جمعه بين ألقاب الرابطة العالمية للملاكمة والمجلس العالمي