4 أطعمة تجعل من رائحة نفسك كريهة

مما لا شك فيه أن ما تأكله يؤثر بشكل مباشر على رائحة النفس، لذلك يجب أن تنتبه لما تأكله، وستتفاجئ الآن بأطعمة لم تكن تتوقعا، فالثوم والبصل ليست الأشياء الوحيدة التي تجعل رائحة النفس كريهة please click for source.

1. العلكة بالنعناع see more

link

من المؤكد أنك تفاجأت عندما رأيت كلمة العلكة بالنعناع، صحيح أن العلكة بالنعناع  عندما تمضغها تجعل رائحة فمك أفضل، لكن ما أن يزول مفعولها حتى تصبح رائحة نفسك كريهة أكثر من ذي قبل visit web page.

read article 2. الحلويات

read more

كلما كانت الأطعمة حلوة كلما كانت أسوأ، الحلويات لا تسعد فقط معدتك وفمك، بل تسعد البكتيريا الموجودة أيضاً، وتغذية البكتيريا سيجعلها تتكاثر وتنتج رائح كريهة more info.

link 3. البروتين

الأطعمة التي تحتوي على بروتين ينتج منها الأمونيا، ورائحة الأمونيا كريهة جداً، هنا لا يمكنك التوقف عن تناول الأطعمة التي تحتوي على بروتين، لأنك بحاجة للبروتين، فمن المؤكد أن البروتين يساهم في جعل رائحة نفسك كريهة، ولكن بنسبة أقل عن باقي الأطعمة.

4. الأطعمة التي تحتوي على أحماض

الحمضيات، القهوة، البيض، الكتشب، عصير الطماطم، المخللات، .. إلخ، كلها تساهم في جعل رائحة نفسك كريهة، التقليل من هذخ الأطعمة سيحصر المشكلة ويقلصها.

محرر, في موقع ANAMAN طالب صحافة وإعلام، مهتم بصناعة السينما والأفلام القصيرة، مهتم بالتعليم الذاتي وتطوير التفكير النقدي، وكل ما يهم الرجل العربي من التعامل مع العلاقات والستايل والتكنولوجيا.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

5 أخطاء تفعلها قد تؤدي لتآكل أسنانك

كثير من الشباب يقوم بتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ولكنه لا يعلم الطريقة الصحية التي تسمح لك بتنظيف الاسنان دون الوقوع في أخطاء قد تضرها، وقد تؤدي في النهاية إلى تآكل