4 أشخاص يتحكمون في حياتك الجنسية.. فمن هم؟!

هناك بعض الرجال الذين يؤثرون على علاقتك الحميمية مع زوجتك، الأمر قد يبدو غريبا من الوهلة الأولى إلا أنه الواقع دون تغيير.

 فالعملية الجنسية تبدأ من الرأس  ووفقا لحالاتك المزاجية كما يقول الخبراء، وهي ما تتأثر بالعديد من المواقف السلبية من بعض الرجال أو الأشخاص المؤثرين على نفسيتك، ومن هؤلاء:ـ

1)   مديرك في العمل:

فقد يؤثر على حالتك النفسية من خلال كثرة أوامره ونواهيه والتي تمثل عبئ نفسي عليك، ما يعني قدرة أقل على الانتصاب، وحالة مزمنة من الإجهاد والتعب تؤثر على علاقتك الجنسية، ويجب عليك في مقابل ذلك التركيز والحصول على 7 ساعات كاملة من النوم دون أرق، وطرد أي تفكير سلبي من رأسك أثناء ممارسة الجنس.

2)   دونجوانات السينما:

 المقارنة دوما بجانات السينما سواء العربية أو الأجنبية، ومقارنة نفسك بنجوم أكثر وسامة أو يبدون أكثر قدرة جنسية، قد يبني لديك طموح أعلى من قدراتك الجنسية، وهنا تفقد حتى قدرتك الطبيعية، فيجب عليك أن تظهر قدراتك الجنسية فقط، دون الاهتمام أو المقارنة مع أحد آخر.

3)   زوجها السابق:

 إذا قادتك الظروف لأرملة أو مطلقة، والتي دوما ما تتحدث عن علاقتها الجنسية بشريكها السابق، فهو أمر قد يدفعك للاحباط وقلة التركيز، وعدم القدرة في النهاية على التعبير عن قدراتك الجنسية، وتضعك دوما في خانة المقارنة مع السابقين، فتوقف فورا عن تلك المقارنات، واجعلها تتوقف عن ذلك الحديث.

4)   المدرب الشخصي:

 وهو قد يجعلك تقوم بالعديد من التمارين المرهقة لك، وتسبب لك الإجهاد وتقلل من رغبتك الجنسية، يجب أن تخبر مدربك بأنك متزوج ويجب أن يكون لديك يومين على الأقل في الاسبوع في راحة أو بتمارين مخففة نوعا ما.

 

 

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus