كيفية علاج رائحة الفم

قد يعاني البعض منا من رائحة الفم الكريهة, الشيء الذي يسبب لنا الإحراج في محيطنا ومجتمعنا خلال التعامل والتحدث مع أي فرد من أفراد هذا المجتمع source.

والمشكلة الأخرى تكمن في إخفاء الآخرين عنك أن رائحتك كريهة لكي لا يحرجوك, ومن الصعب أن تردك بأن رائحة فمك كريهة إلا إن أخبرك احد بذلك read more.

قد تكون رائحة الفم ناتجة من تسوس في الإسنان وقلة تنظيف للأسنان, كما أن إلتهاب اللثية يفرز رائحة كريهة, وأحيانا تكون الأسباب بعيدة عن الفم فقد تكون ناتجة من إلتهاب في الأمعاء, كما أن الأشخاص المصابين بمرض القولون تخرج منهم أنفاس كريهة, وقتها يحب مراجعة الطبيب لعلاج الأمراض الباطنية visit web page.

just click for source لكي تتفادى رائحة الفم الكريهة اتبع النصائح التالية:

read article 1- نظف أسنانك يومياً ثلاث مرات على الأقل, مرة عند الصباح, ومرة بعد الغداء بساعة, ومرة أخيرة قبل النوم, لتضمن التخلص من بقايا الطعام العالقة بين الأسنان, واحرص على تنظيف اللسان.

read article 2- استخدم سائل غسل الفم الطبي, فمن شأنه أن يقوم بتطهير الفم بأكمله خصوصاً اللثة.

3- استخدم الخيط الطبي مرة واحدة في اليوم, ففي بعض الأحيان فرشاة الأسنان لا تستطيع الوصول إلى الفتحات التي ما بين الأسنان please click for source.

4- أكثر من تناول الخضروات الورقية مثل الخس والبقدونس والملوخية فهي تحتوي على مادة الكلوروفيل التي تمتص الروائح الكريهة وتطهر الأسنان, وهذه المادة موجود في كل معجون أسنان learn more here.

5- بعد التأكد من فعل ما سبق قم بمراجعة الطبيب لتتأكد من كل شيء, فهناك بعض الامور التي لا يفقه فيها إلا الأطباء.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

5 أخطاء تفعلها قد تؤدي لتآكل أسنانك

كثير من الشباب يقوم بتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ولكنه لا يعلم الطريقة الصحية التي تسمح لك بتنظيف الاسنان دون الوقوع في أخطاء قد تضرها، وقد تؤدي في النهاية إلى تآكل