تمارين BodyART مع جولدز جيم

مزيج من اليوجا والنشاط الرياضي المستوحى من الأصول الأسيوية ينال إعجاب المتحمسين لتمارين العقل والجسم والرياضيين المحترفين

 

جولدز جيم، سلسة النوادي الرياضية الأكبر عالمياً وعضو مجموعة الأهلي القابضة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت عن عرض توضيحي لمدة أسبوعين لتمارين ™ BodyARTالتي تحظى بشعبية عالمية، حيث سيتم عقد دروس حصرية في فروع جولدز جيم على مستوى الإمارات. ويأتي هذا العرض كخطوة أولى في تحقيق الريادة بإطلاق تمارين ™ BodyART في جميع فروع جولدز جيم.

 

وقد تطورت تلك التمارين على يد خبير المعالجة الألماني روبرت ستاينبايكر، وهي تجمع بين اليوجا و"البيلاتيس" في تجربة خاصة للغاية. وتعتمد تلك التمارين على المنهجيات الشرقية التي تتعامل مع الجسم بالكامل كنظام واحد، مع النظر أيضاً للناحية العقلية، كما تقوم على مبادئ Yin و Yang (التوازن بين القوى) والعناصر الخمسة. ويخلق هذا التمرين تناغماً بين الحركة والسكون، بين الشد والاسترخاء. كما أنه يؤثر على كل مشارك بحسب احتياجاته الشخصية ويحقق له التوازن المطلوب، من خلال تدريب جسدي كامل يجمع بين الشدة والطاقة. ويحقق كل واحد من تلك التمارين نتائج على مستوى الطاقة واللياقة الجسدية والعضلية والعضوية، كما أنه يؤثر إيجاباً على الجسم من الناحية الفسيولوجية.

 

وقد علق السيد/ نيتيش سيبران، رئيس العمليات بجولدز جيم الإمارات، على الموضوع قائلاً: "يسر جولدز جيم أن يحضر ظاهرة BodyART إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث سيستفيد أعضائنا في جميع الفروع بدولة الإمارات من الدروس الحصرية لتلك التمارين. وتحظى تلك التمارين بشعبية كبيرة عالمياً، وتتفرد بأنها تمنح كل فرد المسؤولية عن جسمه، كما تسمح للجميع بتكرار الحركات التي يستطيعون، مع التركيز بقوة على موازنة عقولهم. إننا في جولدز جيم نسعى لمساعدة الناس على العثور على قواهم، كما أننا نروج لنمط حياة صحي ومبهج. ويأتي عرض BodyART ليغطي الهدفين"

 

ستبدأ دروس BodyART™ من 26 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر 2014، حيث سيكون الدرس الأول في برج المصلى ببر دبي. وسيكون العرض مدعوماً بمجموعة من مدربي جولدز جيم المؤهلين الأكفاء.

 

جدير بالذكر أن تمارين BodyART مستوحاة من اليوجا، كما أنها تشمل حركات من TaiQi و Qi Gong. ومن جانبه، علق السيد/على السماحي مدير المشاريع بمجموعة الأهلي، بقوله: "إن مبدأ BodyART™ يقوم على عدم الحكم أبداً على حركات معينة بأنها مناسبة أو غير مناسبة، لأن ما يناسب شخصاً ما قد لا يناسب شخصاً آخر. ويتيح BodyART™ الحرية لكل فرد للتدريب على مستواهم الشخصي، وهي من التمارين الرائعة للصحة واللياقة كما أنها تساعد على الاسترخاء والتركيز العقلي"

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus