7 نجوم.. حققوا شهرتهم في سن صغيرة!

لا تعرف الشهرة عمر معين، ولا سن محدد لتلك الشهرة، فقط، كل ما تحتاجه قدرة على النجاح ومهارة عالية وإرادة قوية لتثبت للآخرين أنك ناجح وقادر على ما تستحقه من شهرة، وفيما يلي بعض النماذج لشباب صغير نجح في الحصول على شهرة واسعة:ـ

1)   جنيفر لورنس 25 سنة: وهي أحد أصغر نجمات السينما العالمية بثروة تصل إلى 75 مليون دولار، كما أنها حصلت على جائزة اوسكار وشاركت في العديد من الافلام الناجحة في هوليود.

2)   إيرينا جراند 22 سنة: وهي مطربة شابة استطاعت أن تحقق العديد من النجاحات في إطلاق البومات ناجحة، وحصلت على شهرة كبيرة بعد مقارنتها بالنجمة الكبيرة ماريا كاري، وقامت بعمل الكثير من الأعمال الخيرية التي ساهمت في شهرتها أكثر.

3)   زاك ايفرون 27 سنة: وقد شارك للمرة الأولى في قناة ديزني، واشتهر بأداء أدوار الفتى الرومانسي، وحصل على جائزة افضل أداء في حفل توزيع جوائز MTV.

4)   ايما واتسون 25 سنة: نجحت بشكل كبير في سلسلة افلام هاري بوتر، وحصلت على دور كسفيرة للنوايا الحسنة، ويبلغ حسابها المصرفي 60 مليون دولار.

5)   مايلز تيلر 28 سنة: وقد شارك في أحد الافلام التي تم ترشيحها لجائزة أوسكار في عام 2014، وحصل على الكثير من الأدوار المميزة في افلام هوليود.

6)   تايلور سويفت 25 سنة: وبدأت نجوميتها منذ عام 1989، بالبوم باعت منه 3.6 مليون نسخة، ما أوحى حينها انها سوف تكون نجمة امريكا في البوب، وبالفعل وصلت الى القمة بثروة تقدر بـ 260 مليون دولار.

7)   جاستين بيير 21 سنة: وبدأت نجوميته من العام الماضي، وانتشر بسرعة البرق من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، وحصل على العديد من الجوائز الموسيقية.

 

 

 

 

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

شاروخان يروج لمدينة دبي بفيديو يحبس الأنفاس

كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي "دبي للسياحة" اليوم عن فيلم ترويجي جديد "#BeMyGuest" (كن ضيفي) من بطولة النجم العالمي شاروخان. وبعد 6 أيام