10 رياضيين انتهت مسيرتهم بفضيحة!

الرياضي هو أحد المشاهير الذين لا يكملون حياتهم بنفس الشهرة التي حصلوا عليها في أوقات مجدهم، فعند اعتزاله الرياضة يصبح مجرد شخص عادي، وتخفت كثيرًا الأضواء من حوله، حتى يتحول لمجرد إنسان عادي، مثله مثل غيره، ولكن بعضهم تعود له الأضواء من جديد لتكتشف مآساة يعيش فيها!، ومن بين هؤلاء:ـ

1) تونيا هاردينج: وهي متزلجة أمريكية شهيرة، حصلت على ذهبية أولمبياد عام 1994 ، وبعدها مباشرة اختفت عن الأضواء قبل أن تعود لتظهر في بعض الافلام الإباحية!

2) جو باترينو: وهو المدرب السابق لكرة القدم في ولاية بنسلفانيا، وانتهت حياته التدريبية بسبب اعتدائه على بعض الأطفال!

3) مايك تايسون: الملاكم الامريكي الشهير انتهت حياته الرياضية بدخوله السجن بعد إدانته بالاغتصاب!

4) آرت شليشتر: وهو احد النجوم في رياضة كرة القدم الامريكية وقد انتهت حياته الرياضية في السجن بعد إدانته أكثر من مرة بتعاطي المخدرات.

5) ستانلي واسلون: وهو رياضي أمريكي شهير، تم القبض عليه بتهمة تعاطي الكوكايين، ما منعه تماما من ممارسة الرياضة بعدها.

6) دانيال كوليري: وهو لاعب تنس شهير، وحقق الكثير من الارقام التاريخية في عام 2011 ، ولكن حياته الرياضية انتهت بفضيحة في التلاعب بنتائج المباريات.

7) اوسكار بيستروس: وهو رياضي عالمي اتهم في عام 2013 بقتل صديقته بشكل متعمد.

8) وار ماشين: وهو لاعب فنون قتالية أمريكي شهير ولكن تم توجيه له العديد من الاتهامات التي تتعلق بالعنف في 32 تهمة جناية عام 2015.

9) ماريون جونز: وهي أحد الابطال الاولمبيين وتم اتهامها بتعاطي المنشطات.

10)  باري بوندز: وهو احد ابطال لعبة البيسبول، وانتهت مسيرته الرياضية بفضيه تعاطي المنشطات.

 

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

شاروخان يروج لمدينة دبي بفيديو يحبس الأنفاس

كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي "دبي للسياحة" اليوم عن فيلم ترويجي جديد "#BeMyGuest" (كن ضيفي) من بطولة النجم العالمي شاروخان. وبعد 6 أيام