شاروخان يروج لمدينة دبي بفيديو يحبس الأنفاس

كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي "دبي للسياحة" اليوم عن فيلم ترويجي جديد "#BeMyGuest" (كن ضيفي) من بطولة النجم العالمي شاروخان. وبعد 6 أيام من حملة ترويجية جرى خلالها عرض لقطات قصيرة من الفيلم جعلت الجميع من كافة أنحاء العالم مترقباً لمشاهدة المزيد، يأتي إطلاق الفيلم اليوم ليوضح السبب الحقيقي وراء اعتبار شاروخان مدينة دبي موطنه الثاني بعد موطنه الأصلي الهند. ويظهر شاروخان من خلال هذا الفيلم الروح التي تتحلى بها مدينة دبي بالصوت والصورة عبر تجارب مختلفة في هذه المدينة ووسط سكانها.

 

ويضم الفيلم القصير مشاهد مختلفة ترتكز على إظهار العروض التي تقدمها دبي لزوارها والتي تبدأ من المأكولات العالمية وعروض التسوق الجذابة والمغامرات الشيقة والفعاليات الثقافية وغيرها الكثير، ما يعكس جمالية المدينة ومدى تعلق شاروخان بها. كما أن الفيلم يظهر كرم وضيافة دبي من خلال التفاعل الحقيقي لشاروخان الذي يلعب دور المضيف للسياح والمقيمين في دبي.

وقال شاروخان: "تقدم دبي تجارب لا نهاية لها لتبقى ذكراها محفورة في أذهاننا دائماً تتنوع بين المغامرات المثيرة كالقفز المظلي أو رحلات السفاري أو المأكولات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم، وسواء كنت مسافراً مع العائلة أو الأصدقاء، فهذه المدينة تقدم حقاً عطلة رائعة. لقد كان العمل مع "دبي للسياحة" ممتعا وبفضل هذا التعاون أعدت اكتشاف مدينة دبي الملهمة بطريقة جديدة ومختلفة عن السابق وأتشوق كثيراً للعودة والاستمتاع بسحر هذه المدينة الرائعة مجدداً".

ويعتبر هذا الفيلم واحداً من المبادرات العديدة الموجهة للجمهور في الهند والتي تعتزم "دبي للسياحة" القيام بها وتعكس مدى الارتباط الوثيق بهذه السوق.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "يجسد شاروخان العلاقة المميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند. ويساهم التواصل المستمر والعلاقات القوية بين البلدين في نجاح مثل هذه المشاريع المشتركة. وتماشيا مع رؤيتنا لاستضافة 20 مليون زائر سنويا بحلول عام 2020، فإن الجهود التي نبذلها تتزايد عاما بعد عام، مع التركيز بشكل كبير على السوق الهندية. ونحن متحمسون لدعوة السياح الهنود من مختلف أنحاء العالم لتجربة مدينة دبي كما يراها شاروخان". 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

رها محرق ... أول امرأة سعودية تصل إلى قمة إيفرست

منذ فترة ، شاهدت فيلما بعنوان إيفرست ، وهو يروي أحداث قصة حقيقية لمجموعة من الأشخاص الذين ذهبوا في رحلة سياحية مع خبراء لتسلق قمة جبل إيفرست ، ولأنني لم أكن أعلم صعوبات