PUMA تقدم CLYDE X SOLE “SWAG” عبر تعاون حصري مع SOLE DXB

تقدم PUMA تشكيلة SELECT بجهود تعاونية متعددة، والتي تمزج الأداء مع الثقافة والموضة في SOLE DXB، وهي متوفرة حصرياً لدى #PUMASELECTCourtside هذه السنة، بما في ذلك قطع مثل منتجات FENTY PUMA by Rihanna، وتصاميم تعاونية من STAMPD و Dee & Ricky.

 

وبعد النجاح الذي حققته السنة الماضية، ستطلق PUMA تشكيلتها التعاونية الثانية مع Sole DXB، والتي تتمثل في حذاء رياضي بإصدار محدود: PUMA Clyde x Sole “SWAG”.

 

وتعاونت PUMA مع بعض أبرز العلامات المؤثرة والشهيرة للملابس الرائجة، ودور الأزياء وخبراء الإبداع من أجل ابتكار SELECT: وهي تشكيلة من التصاميم التي تبث روح التجدد في تاريخ PUMA العريق وإبداعاتها كعلامة رياضية رائدة - كما تجمعها مع فلسفة ابتكار منتجات مميزة للعملاء المتحمّسين.

 

وسوف تعرض #PUMASELECTCourtside تشكيلة SELECT التعاونية من PUMA لموسم خريف وشتاء 2016 من CAREAUX، و TRAPSTAR، و UEG، بالإضافة إلى العودة المرتقبة جداً لتصاميم STAMPD. وبتضافر جهودهم مرة أخرى، يُعزز كريس ستامب من شعار علامته التجارية "صُنعت لتنجح"، وسوف تتضمن هذا الموسم الإطلاق المنتظر لتشكيلة السيدات. وتستضيف #PUMASELECTCourtside أيضاً تصاميم Dee & Ricky، والتي أبصرت النور وترعرعت في مدينة نيويورك، حيث تعود مع تصميمها الثاني، لتبث مجدداً تلك الحيوية الفورية للاستكشاف.

 

ومع منتجات FENTY PUMA by Rihanna، فلا مجال للخوف. فمن خلال المزج بين نهجها الاستقلالي بالموسيقى والموضة، وحب الثقافة اليابانية الشعبية، وتصاميم PUMA الرياضية، تجمع التشكيلة بين المؤثرات الثقافية والتعابير الجريئة المُلفتة، وأيضاً الأحجام والأبعاد المُبالغ فيها.

 

وكجزء من المنتجات الحصرية الأخرى للشرق الأوسط، تنتشر أصداء PUMA في أرجاء المدينة مع إرث Clyde لموسم خريف وشتاء 2016. وكانت قصة PUMA Clyde بدأت عندما طلب بطل كرة السلة والت "كلايد" فرايجر الحصول على حذاء PUMA Suede بتصميم مخصص، والذي أعيد تصميمه فيما بعد ليتناسب مع أسلوبه المتفرّد، ما جعله أول لاعب في التاريخ يتباهى بطرح حذاء رياضي باسمه؛ والآن ينطلق حذاء Clyde NYC نحو Sole DXB بأسلوب مميز. واعتماداً على جذور والت النيويوركية، فإن عرض Clyde Suits يكرّم أنماط الملابس المميزة التي ارتداها والت فرايجر، وتأتي بطبعتين أنيقتين بتصاميم مستوحاة من جلود الحيوانات، وتظهر على جميع جوانب الحذاء مع لمسات ذهبية على أطراف الأربطة.

 

وسوف تستعرض #PUMASELECTCourtside الأسلوب المميز للاعب والت "كلايد" فرايجر، مع لمحة عن مكانته الشهيرة في عالم كرة السلة، لتضفي تألقاً مذهلاًعلى Sole هذه السنة.

 

تجوّلوا بثقة وأناقة - وتذوّقوا بعض ألذ الكوكتيلات الرائعة بالمدينة، وتابعوا بعض أفضل العروض الدولية بما في ذلك BJ the Chicago Kid، ومجموعة من عازفي موسيقى الدي جي المحليين. وسينقضي اليوم بسلاسة حتى حلول المساء مع عروض حصرية للأحذية الرياضية في مساحة صُممت لتمزج بين الأسلوب والمضمون. 

 

#PUMAxSOLE #PUMASELECTCourtside #PUMASELECT

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus