Blue Crystal أغلى عطر من بنتلي

تعاونت شركة صناعة السيارات الفاخرة البريطانية بنتلي مع مُصنع الكريستال الفرنسي Lalique لإنتاج أغلى عطر للرجال و الذي يوصف بانه جوهر الرجولة ، و يعتبر هذا العطراستمرارا لسلسلة بنتلي كريستال التي أطلقتها العلامة التجارية العام الماضي.

النسخة الزرقاء الجديدة تكلف حوالي 5700 $، و هي مزيج فني من الأزرق والكريستال، بتصميم فاخر ، أما ماء التواليت نفسه فهو مزيج من اللمسات الخشبية الجميلة والجلود الرائعة، ويتألف من عطور Alran ميلين من بيت العطور الفرنسي Robertet، الذي انتج أيضا النسخة الأولى من العطر ،أما قلب هذا العطر المميز فهو من خشب الأرز الأبيض ، وجوهرالبتشول النادر،والعنبر والمسك.

العطر يأتي في زجاجة مصنوعة من الكريستال الأزرق العميق، وقد تم إنتاج 499 وحدة منه فقط ، وسوف يكون متاحا في محلات هارودز ابتداءا الشهر المقبل.

محرر, تخصص فيزياء .. مهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و السيارات ، و أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة و الغرائب و الستايل و غيرها الكثير

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية