نصائح لستايل أكثر أناقة

نجاحك في ارتداء الملابس وذوقك في اختيارها، يضمن لك النجاح في أسلوب الحياة، فالزي المميز المنسق، يضمن لك لفت الأنظار، ما يعني الاهتمام بما تقول، وتقدير مواقفك وأسلوب حياتك.

وخلال التقرير التالي، نقدم لك بعض النصائح الخاصة بالأزياء للنجاح في ارتداء الملابس.

القميص الأبيض:

القميص الأبيض من شأنه أن يناسب كل السراويل والاكسسوارات وكل المناسبات، ولكن يعيب القميص الأبيض عدم لفت النظر لأفضل ما لديك ولدفع الانتباه لتلك القمصان، فلا ينبغي أن تكون الياقة نحيفة جدا أو واسعة جدا.

رباط العنق المناسب:

يختار العديد من الاشخاص رباط عنق بناءا على اللون، أو السعر، لا يهم الطول المناسب أو العرض المناسب، ولكن في الواقع يجب أن تختار رابطة عنقك على أساس طولك، وعرض جسدك، فلابد أن تكون متناسقة تماما معه.

الإكسسوارات:

في هذا الشأن، لا يتطلب منك ارتداء ساعات ذهبية براقة، واكسسوارات لامعة، بقدر ما يتطلب منك الاعتدال في ارتداء تلك الاكسسوارات، فهناك أزرار الأكمام والنظارات الشمسية وغيرها من الاكسسوارات البسيطة التي يمكن أن تبرز جمال ملابسك دون بهرجة.

السترات:

حتى تكون السترة ذات نظرة أنيقة وجذابة، لابد أن تكون مناسبة وحاضنة تماما لكتفيك.

الروائح والألوان:

لابد أن تقتدي في تلك النقطة بالإيطاليين الذين يضعون روائح تناسب الألوان التي يرتدوها، فارتداء ألوان مشرقة يلزم روائح نفاذة قوية، وارتداء الوان باهتة، يلزم روائح هادئة.

الأكمام:

يجب أن تخرج يديك من الأكمام بمنتهي السلاسة، دون تلويح أو تشويح.

الأحذية:

يفضل ارتداء الأحذية السوداء أو البني الداكنة، كما لابد أن تكون لامعة مصقولة.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل