منتجات الحياة العصرية من بنتلي

طرحت ’بنتلي‘ (Bentley) مجموعتها الجديدة الحصرية من المنتجات الخاصّة بأسلوب الحياة العصرية بحيث أصبحت الآن متوفرة للعملاء في الشرق الأوسط. وتتكوّن المجموعة الجديدة من سبع باقات مختلفة مستوحاة من عدّة عناصر تشكّل أسس العلامة التجارية فائقة الفخامة وتسمح للعملاء بإدخال عنصر الفخامة المطلقة إلى حياتهم اليومية. فبدءاً من الحقائب الجلدية المصنّعة يدوياً وبطانيات الكشمير المستوحاة من عالم الفروسية، وصولاً إلى ساعة المكتب نوع ’بريتلينغ فور بنتلي‘ (Breitling for Bentley) الفريدة والمصنوعة يدوياً وقمصان البولو العصرية والجاكيتات الدافئة، فإن مجموعة منتجات ’بنتلي‘ الجديدة تشتمل على باقة من العناصر الرائعة التي تجذب الرجال والنساء على حد سواء.

 

الأعمال

بهدف ضمان عدم المساومة أبداً على الأناقة التامّة في المكتب أو أثناء العمل، توفر ’بنتلي‘ تشكيلة من الإكسسوارات الجلدية ضمن مجموعة منتجات ’العمل‘ (Business collection).

 

فقد تم تعزيز مجموعة حقائب ’كونتيننتال‘ (Continental) للسفر لتشمل ثلاثة إكسسوارات رائعة بحيث تضمن القيام برحلات العمل بثقة كاملة وأناقة عالية، وهي تضم حقائب مكتبية صغيرة للرجال والنساء وحقيبة لعطلة نهاية الأسبوع.

تحوّل حقيبة ’كونتيننتال‘ المكتبية تصاميم ’بنتلي‘ إلى إكسسوار عملي، لكن فاخر، للأعمال. وهي تحوي جيبين بسحّابين في موضعين متناظرين على الجهة الأمامية، ويعودان في أصل تصميمهما إلى شعار ’بنتلي‘ المجنّح. أما المقابض بالتطريز المتعاكس فترمز للتطريزات الظاهرة على كل عجلة قيادة سيارة ’كونتيننتال جي تي‘ (Continental GT)، مما يذكّر مجدّداً بمصدر إلهام المجموعة الجديدة.

أما الحقيبة المكتبية للسيدات فقد تم تصميمها لتكملة حقائب اليد من نوع ’بارناتو‘ (Barnato) و’كونتيننتال‘ (Continental)، وهي تتميّز بشكل يجمع خصائص حقيبة ’بوسطن‘ (Boston) وحقيبة مكتبية. والنتيجة حقيبة واسعة للأعمال يمكن استخدامها أيضاً كحقيبة أثناء السفر لفترات قصيرة. وتتكوّن الأجزاء الداخلية من قسمين، واحد للملابس والمقتنيات الشخصية، وآخر للاستعمال لأجل الأعمال. ويتيح قسم وسطي إمكانية الوصول السهل لكن الآمن إلى المحفظة، الهاتف وغيرها من العناصر المهمة.

 

تتوفر حقائب السفر الناعمة بشكل منفصل أم كمجموعة من أربع حقائب، وهي مصنوعة خصّيصاً للتوضيب السهل في صندوق أمتعة Bentayga. ويمكن طلب هذه الحقائب بتصميم ’بيلوغا‘ (Beluga) أو بشكل يتوافق خصّيصاً مع الجلد الداخلي للسيارة.

 

الأناقة

مجموعة ’الأناقة‘ (Style collection) مستوحاة من لغة ’بنتلي‘ التصميمية المميّزة والفريدة التي يمكن التعرّف عليها فورياً، وهي ترتكز على مفاهيم الموضة الراقية وتحوّلها إلى منتجات ’بنتلي‘ للاستخدام العملي اليومي.

تضم المجموعة تشكيلة حقائب اليد المميّزة والمرغوبة جداً من ’بنتلي‘. فقد تمت إعادة ابتكار حقيبة اليد ’كونتيننتال‘ (Continental)، التي تحمل اسم سيارة ’بنتلي جي تي‘ (Bentley GT) الأيقونية، لتتمتّع الآن بحجم جديد أصغر، وتم طرحها إلى جانب حقائب اليد الأساسية من نوع ’كونتيننتال‘ (Continental) و’بارناتو‘ (Barnato). ولقد استُمِدت الألوان من باقة ألوان ’بنتلي‘ الواسعة، بحيث يُعدّ ’السندياني المحروق‘ (Burnt Oak)، ’بورتلاند‘ (Portland) و’الصفيّر الداكن‘ (Dark Sapphire) ألواناً بالغة الرقّة توفر مظهراً فاخراً بلون جميل.

 

تندرج أيضاً ضمن مجموعة ’الأناقة‘ تشكيلة جديدة من الأوشحة. ويستعرض شكل هذه الأوشحة العديد من خصائص التصميم والمعالم الرئيسية المستوحاة من عالم ’بنتلي‘، وهي تولّد رسماً تجريدياً وتُعدّ إضافة راقية إلى أي لباس.

 

المنزل

تتيح الإكسسوارات المنزلية الفاخرة المصنوعة من أرقى المواد الاستمتاع بأناقة ’بنتلي‘ داخل المنزل. ومن بين أبرز ما تقدّمه الشركة في هذا المجال بطانية من الكشمير مستوحاة من عالم الفروسية. وتأتي البطانية بألوان ’الجملي‘ (Camel) و’بورتلاند‘ (Camel) لتوفير إضافة متميّزة ودافئة إلى أي غرفة، أو أنها تشكّل غطاءً عصرياً أنيقاً يمكن حمله واستخدامه أثناء حضور المناسبات الخارجية في الخريف.

 

من جهة أخرى، يُعتبَر إطار الصور من ’بنتلي‘ والمصنوع من جلد ’بورتلاند‘ (Portland) مع أطراف كرومية إضافة أنيقة جداً إلى أي غرفة، بينما يمكن لرائحة الجلد الفاخر أن تتعزّز أكثر من خلال بيئة تفوح فيها الشموع بالروائح العطرة.

وتنضم ساعة فريدة للمكتب بلون ’أسود بيانو‘ (Piano Black) مصنّعة يدوياً من قِبَل خبراء ’بريتلينغ‘ (Breitling) إلى ساعة المكتب بلون ’بور الجوزي‘ (Burr Walnut) ضمن المجموعة، وهي تعبّر بقوّة عن مهارة الحرفية اليدوية التي تميّز’بنتلي‘.

الألوان

تتوفر لعملاء ’بنتلي‘ خيارات ألوان خارجية عديدة بما يفوق الخيال. وفيما يتعلّق بمنتجات ’مجموعة بنتلي‘ (Bentley Collection)، فإن الألوان الـ120 المتوافرة ضمن لائحة ألوان ’بنتلي‘ المعزّزة قد ألهمت ابتكار باقة من الألوان المميّزة للملابس والمنتجات الجلدية والإكسسوارات التي يتم صنعها كلّها يدوياً.

 

ومن بين أبرز الألوان وأكثرها شعبية لدى ’بنتلي‘ هناك ’نبتون‘ (Neptune)، ’الأزرق المغربي‘ (Moroccan Blue)، ’ماغينتا‘ (Magenta) و’هايلاند هار‘ (Highland Hare)، بعضها كلاسيكي وبعضها يجذب الأنظار بقوّة ولقد تم اعتمادها في مجموعة من قمصان البولو والجاكيتات الدافئة وغيرها من المنتجات المفيدة كمحافظ السفر وعلب النقود المعدنية وبطاقات تعريف الأمتعة. وبالطبع فإن الانتباه للتفاصيل يُعتبَر أولوية وذي أهمية قصوى، ويمكن رؤية هذا بوضوح من خلال إعادة تشكيل نمط تصميم الشبك الأمامي في الياقات وأطراف الأكمام. ويُعدّ هذا الأمر امتداداً للروحية الأساسية لدى الشركة التي تعتبر أن التفاصيل التي لا يمكن رؤيتها هي بذات أهمية تلك المرئية.

 

التراث

تحتفل مجموعة ’التراث‘ (Heritage collection) بتاريخ ’بنتلي‘ العريق. فروحية وشخصية أبطال فريق ’بنتلي‘ للسباقات (Bentley Boys) في فترة عشرينيات القرن الماضي تشكّل مصدر وحي لا ينضب.

 

ولقد تم استلهام خيارات الألوان والمواد ضمن مجموعة ’التراث‘ من تلك السنوات المميّزة، وهي تعتمد ألواناً بريطانية جوهرية مثل ’أخضر السباقات‘ (Racing Green) و’الصفيّر الداكن‘ (Dark Sapphire)، بينما يعزّز نمط جديد من تصميم تيم بيركين الشهير ’بقع بيركين‘ (Birkin Spot) هذه المجموعة الغنية.

 

ومن بين المنتجات المستوحاة لمجموعة ’التراث‘ هناك حقيبة سباقات لعطلة نهاية الأسبوع وحقيبة سباقات للظهر، وهما تشكّلان تعبيراً عملياً وعصرياً عن الموضوع التراثي. ويضم كلا المنتجان الرقم تسعة، وهو رقم يحظى برمزية كبيرة لدى ’بنتلي‘. فلقد تم استخدامه لتعريف ما أصبح واحدة من أكثر سيارات ’بنتلي‘ شهرة التي يتم صنعها على الإطلاق: سيارة ’بلوير‘ (Blower) بمحرّك سعة 4.5 ليتر بشاحن توربيني فائق والتي قادها عضو فريق ’بنتلي‘ تيم بيركين في سباق ’لو مان‘ (Le Mans) الشهير خلال ثلاثينيات القرن الماضي.

 

وتظهر سيارة ’بلوير‘ مجدّداً بشكل وشاح يشتمل على سيارة السباق الشهيرة ومصنوع من الكشمير الفاخر، مما يوفر إكسسواراً عصرياً أنيقاً لعشّاق ’بنتلي‘ الحاليين.

 

بنتلي

منذ تأسيس الشركة في العام 1919، شكّلت ’بنتلي‘ عنصر جذب لمحبّي السيارات من مختلف الأنواع. وبينما يصبح عدداً منهم من أصحاب سيارات ’بنتلي‘ الفعليين، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يولون أهمية كبيرة - مثل أهمية امتلاك سيارة فاخرة - لتاريخ العلامة التجارية وسياراتها والنجاحات الكبيرة لفرق رياضة السيارات الحاليين.

 

واحتفالاً بإطلاق مركبة Bentayga، تم ابتكار نماذج دقيقة مصغّرة لهذا الطراز مصنَّعة بإتقان كبير، وكل واحد منها يأتي بطلاء من الألوان التي تتوافق تماماً مع المركبات الحقيقية، وهي تشكّل إضافة حصرية ضمن ’مجموعة بنتلي‘ (Bentley Collection).

 

وتتوفر ثلاثة نماذج مصغّرة قياس 43:1. وتم تحديد عدد النماذج المطلية بألوان ’الصفيّر الداكن‘ (Dark Sapphire) و’الأبيض الجليدي‘ (Glacier White) بألف قطعة فقط، بينما نسخة ’بنتايغا برونز‘ (Bentayga Bronze)، والتي تتوافق بالضبط مع الطراز الأساسي الذي تم الكشف عنه على الساحة الدولية، فتوجد منها 250 قطعة فقط.

 

كما أن النموذج الأضخم والأكثر تفصيلاً قياس 18:1 بلون ’فضي إكستريم‘ (Extreme Silver)، فتم إنتاج عدد محدود منه بلغ ألف قطعة.

 

لائحة الأسعار

تتوفر منتجات ’مجموعة بنتلي‘ (Bentley Collection) لدى وكلاء ’بنتلي‘ الإقليميين، أو يمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني: www.bentleycollection.com.

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus