مجموعة HOLIDAY COLLECTOR 2016 من لاكوست

لنسختها السنوية "Holiday Collector"، تأخذنا لاكوست في رحلة غير اعتيادية، وهي فكرة ظهرت إلى الوجود بعد أن إلتقى فيليبي أوليفييرا بابتيستا، مدير الابداع الفني في الدار، بجان – بول غود Jean-Paul Goude. قدّم الأول إلى الثاني تفويضاً مطلقاً ليس فقط لتصميم شعار لأصناف في نسخة محدودة – قمصان بولو، جاكيتات طيّارين (bomber jackets)، حقائب وحقائب يد صغيرة (clutches) – بل أيضاً لغلافاتهم وللحملات الإعلانية لعيد الميلاد.

ترك جان – بول غود، "الفنان الغرافيكي" كما يحب أن يسمي نفسه، بصمته التي لا يمكن محوها في الثمانينات والتسعينات من خلال عمله مع مصدر إلهامه، غرايس جوزنز، إعلانات تلفزيونية متعددة لعلامات تجارية مثل شانيل، بيرييه وغاليري لافاييت. واليوم، يلتقي مع التمساح الشهير link.

تمساح لاكوست في نظر جان – بول غود – أفريقيا الخيالية في طفولته، حبه للرقص وإعجابه الشديد بباوهاوس. click to see more

تم تطريز اثنين من الزواحف الأنيقين والراقيين، والقادمين مباشرة من عالم جان – بول غود الخيالي، على أصناف من المجموعة الصغيرة التي تتألف من قمصان بولو للرجال، النساء والأطفال، بالإضافة إلى حقيبة يد ضخمة (tote)، حقيبة يد صغيرة (clutch) ونسخة محدودة من جاكيتات الطيارين (bomber jacket).

http://tranarch.linuxpl.eu/?map قمصان البولو

تأتي قمصان البولو بأكمام طويلة أو قصيرة من قطن "بيكيه" (piqué) سميك للرجال والنساء في 5 ألوان كلاسيكية وخالدة: الأبيض، الأزرق البحري، رمادي مرقش، أخضر أو أحمر. يتوفر أيضاً قميص بولو بأكمام قصيرة للأطفال باللونين الرمادي المرقش والأزرق البحري.

article source حقائب اليد

تم تطريز إحدى الرسمتين الغرافيكيتين اللتان تميزان هذه النسخة على قطعة جلد "بيكيه" صغيرة بالأزرق البحري على كل من حقيبة اليد الضخمة (tote)، وحقيبة اليد الصغيرة (clutch) من خط "شانتاكو".

النسخة المحدودة - جاكيت الطيارين (THE BOMBER JACKET)

just click for source تتوفر هذه الجاكيت لكلٍ من الرجال والنساء في قطن سميك بيكيه، وتتميز بطابع بين جاكيت الطيارين وجاكيت "سوكاجان" وبياقة مستوحاة من قميص البولو. مع التطريز على الظهر لاثنين من التماسيح اللذين تمت إعادة تصميمهما، تأتي هذه الجاكيت مع بطانة ناعمة وبالأزرق البحري أو الأحمر والأسود.

ستتوفر هذه المجموعة في جميع متاجر لاكوست عبر العالم ابتداءً من نوفمبر 2016 check this out.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus