مجموعة ساعات خريف 2016 من امبوريو أرماني

بالتوازي مع مجموعة مجوهرات الخريف الغنية، تستخدم مجموعة امبوريو أرماني للساعات لخريف 2016 ألوان داكنة وتصميمات اختيرت بعناية لتصل بساعاتها إلى مستوى جديد من الأناقة. وجاءت تلك التحديثات على شكل صور ظلية رفيعة ومتقنة مع لمسات نهائية عصرية على أشهر التشكيلات، مع إطلاق أحدث الساعات كنجوم امبوريو أرماني من مجموعة الإكسسوارات الجاهزة.     

 

مجموعة الخريف الذهبية

تقدم امبوريو أرماني طلاء جديداً يعكس أحدث صيحات الموضة، ويستخدم اللون الذهبي العتيق بطريقة عصرية تمتاز بها معظم مكونات المجموعة. ويضاف إلى الطلاء الذهبي العتيق مينا بني ملفت للانتباه، أما لأناقة الرجال، فتتواجد الأحزمة الرمادية بالزخارف المتعرجة التي تتميز بها أزياء امبوريو أرماني، أو بجلد تمساح بني أو بالسيليكون. وتعكس ألوان الرمادي والبني والذهبي الخريفي الغنية درجات ألوان الخريف اللامعة، وتلفت الانتباه لتفاصيل التصميم والدقة التي تصنع بها ساعات امبوريو أرماني.    

 

درجات الأزرق

وهذا الفصل، يضفي أزرق أرماني رونقه على النحاس الأحمر والفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن هنالك طرزاً تحتوي هذه المسحة على الأشرطة الجلدية والمعدنية. إن اللقاء المتألق للنحاس الأحمر والفضي مع الأزرق الداكن يضيف عمقاً وملمساً مميزين لطرز الساعات الرجالية الأكثر شعبية.    

 

ميد نايت روز

لافت وراقي، يستوحى تناغم لون الأزرق الداكن "ميدنايت بلو" مع الذهب الوردي من مجموعة أزياء امبوريو أرماني. كما يتيح التصميم البسيط للألوان بأن تشرق مع أشرطة جلدية كحلية بلمسات نهائية ناعمة أو رقطاء؛ ومينا زرقاء داكنة أو بيضاء لؤلؤية مع أغلفة فولاذية بلون الذهب الوردي والتصفيح الآيوني. وللمرأة، تميزت الساعات بالإضافات الكرستالية والذهبية الوردية، وبحواف متموجة هي الأولى من نوعها، والتي تميز اللمسات النهائية لهذه الساعات الديناميكية.    

 

وكونها مستوحاة من تشكيلة امبوريو أرماني الخريفية والشتوية لموسم 2016-2017 من الملابس الجاهزة والحقائب اليدوية، فقد تم إعادة اختراع الساعات النسائية الأكثر مبيعاً بشريط جلدي مميز بنمط القصاصات الورقية. ويكتمل المظهر العصري بغلاف فضي جميل ومينا أبيض لؤلؤي مذهل مع الأرقام الرومانية أو الشرطات.

 

وستكون تشكيلة امبوريو أرماني لخريف 2016 متوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت اعتباراً من 25 يوليو 2016. 

 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل