لأنك تستحق .. تشكيلة فريدة لـمَحَافِظ جلدية أنيقة

تعكس محفظة نقودك شخصيتك وأسلوبك في الحياة سواء كانت كلاسيكية أو عصرية سوداء أو بنية وإذا كنت تنفق أموالك لاقتناء الأفضل دائما أثناء التسوق فلماذا لا تخصص هذه المرة التسوق لاختيار ما تنفق منه؟

وإليك مجموعة من أحدث تشكيلات المحافظ الجلدية.

  1. بنية كلاسيكية:

حيث يتسم هذا اللون بالبساطة وتأكد أنها مصنعة من الجلد الأصلي والأفضل أن تقتنيها من متجر حسن السمعة متخصص في الصناعات الجلدية .

سوداء قوية

إذا كان اللون الأسود هو لونك المفضل فهذه الحافظة هي الأنسب إليك حيث  تعكس المحفظة السوداء شعورا بالقوة والصلابة حتى لو كانت فارغة سوى من بضعة جنيهات أو ريالات.

  1. محفظة مونت كارلو

وتتميز بتعدد الألوان التي تمنحك شخصية متميزة وأسلوب رائع.

  1. يقدم لك  Billykirk صناعة أمريكية تتميز بالقوة والبساطة في آن واحد تستطيع الاحتفاظ بالبطاقات والنقدية الخاصة بك بآمان من خلالها في مكان واحد لأنها تتمتع بسحاب "سوستة " متين.

    1. ذات اللوحة الداخلية

       تتميز هذه المحفظة بلوحة فنية رائعة إذا فتحتها وبذلك فلن تمل من دفع فواتير مادامت تشاهد هي الصورة المميزة كما تتميز بمظهر كلاسيكي من الخارج.

      1. بساطة

         حالة خاصة جدا من البساطة والأناقة بألوان متعددة تصلح لحفظ بطاقات قليلة ونقود أقل.

        اثنين في واحد
         
         تتميز هذه المحفظة بنصفها الخارجي المكون من القماش والنصف الداخلي من الجلد تشعرك بالراحة والهدوء
         
         
رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل