كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي.

إليك هذا الدليل للمبتدئين، والذي يقدمه الخبراء في جيليت لمساعدتك في التعرّف على أفضل إطلالة تناسب وجهك.

الوجه المستدير

استخدم شعر الوجه لتنحيف وجهك بحيث يبقى الشعر قصيراً أو محلوقاً على الجانبين والخدين، ثم قم بإطالته قليلاً أسفل الفك للمساعدة في إطالة الوجه، بينما تحلقه قصيراً على خط الرقبة. جرب الذقن المتدرجة او السكسوكة او الذقن الدائرية بخطوط واضحة، وتخلص من السوالف الطويلة. 

الوجه الطويل

لا داعي للبحث عن خيارات تحسن مظهر الوجه الطويل، فالذقن الكاملة تجعل الوجه يبدو أقصر وأكثر استدارة. وإذا اخترت ذلك فلا بد من الحرص على ترتيب الذقن باستمرار، لأن الذقن الكاملة يمكن أن تطول سريعاً. ومن الخيارات الأخرى الذقن الخفيفة المرتبة، مع التركيز على قص الشعر على الذقن بشكل أقصر من الجوانب.

الوجه المربع  

خط الفك المربع الواضح علامة ذكورية كلاسيكية، ولكن بعض الرجال يرون أن تلك الخطوط لا تساعدهم في الحصول على الإطلالة المرغوبة. يمكنك تخفيف حدة خطوط الفك بذقن كاملة قصيرة جداً –مع آلة جيليت فيوجن بروغلايد ستايلر- لتمنحها شكلاً شبه مستدير. وعند تشكيل ذقنك، احرص على عمل حواف مستديرة بالشفرة بدلاً من الخطوط الحادة.  

الوجه المثلث

للرجال ممن لديهم جبين عريض وفك عريض وذقن ضيقة، لدينا المعادلة المناسبة للمظهر الصحيح: الذقن الكاملة + الشعر تحت عظم الخدين = انتباه أكثر إلى الذقن المدببة. تم حل المشكلة بنجاح.  

الوجه البيضاوي

يقول خبراء أشكال الوجه بأن الوجه البيضاوي هو الشكل الأنسب لجميع إطلالات شعر الوجه. يا لك من محظوظ. كما لو كنت أطول من ستة أقدام ولديك كتفان عريضان وشعر جميل، حسناً.. أنت تتباهى الآن.

بغض النظر عن شكل وجهك، فإن النصيحة الأفضل هي اللجوء إلى المظهر المناسب لك. وإن لم يكن ذلك مناسباً، فالحلاقة الكاملة هي الخيار السليم، فلا مشكلة في أن تظهر للناس مهارتك باستخدام الأدوات الدقيقة الحادة.  

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كوروم غولدن بريدج ستريم تجمع بين أناقة التصميم والكفاءة العالية

p.p1 {margin: 12.0px 0.0px 0.0px 0.0px; text-align: justify; line-height: 18.0px; font: 14.0px 'Times New Roman'} تعود ساعة غولدن بريدج بحلة جديدة في العام