كيف تجعل رائحة العطر تدوم لفترة أطول

معظمنا نعشق رائحة العطور، لما بها من جاذبية وتأثير على الآخرين، ولأن الرجل يعشق أن يظهر بشكل أنيق ويلفت النظر إليه، تجده يواظب على شراء العطور ، ولكن هناك مشكلة يعاني منها الكثيرين، وهي أن رائحة العطر في بعض الأحيان لا تدوم لفترة أطول، لهذا نقدم لكم بعض النصائح التي من شأنها أن تسهم في المحافظة على رائحة العطر لفترة أطول.

1- طريقة تخزين العطر

تجنب تخزين العطور في الحمام أو الأماكن الحارة والرطبة وكذلك تجنب تخزينها في السيارة ، لأن الحرارة تعمل على إضعاف محتويات العطر ، وتؤثر على رائحته وتضعفه، احرص على تخزين العطر في مكان جاف وبارد ، وبعيدا عن أشعة الشمس المباشرة ، وبذلك تضمن أن تحصل على عطر تدوم رائحته لفترة أطول.

2- ضع القليل من الفازلين في أماكن النبض

هذه إحدى الطرق الناجحة جدا، قم بوضع القليل من الفازلين في مناطق الرسغين والرقبة، احرص علي أن تكون كمية قليلة، وقم برش العطر عليها، المادنه الدهنية في الفازلين ستعمل على الاحتفاظ على قوام ورائحة العطر لفترة أطول.

3- قم برش العطر بعد الاستحمام وقبل ارتداء الثياب

تساعد هذه الطريقة على الاحتفاظ برائحة العطر لفترة أطول بكثير من طرق رش العطر التقليدية.

4- لا تفرك العطر بعد رشه

إن القيام بعملية فرك العطر بعد رشه على الجلد أو بشرة ، يؤثر سلبا على رائحته ويضعفه ، لذلك احرص على رش العطر على البشرة ودعه من دون فركه.

 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية