قلم حبر السائل "مون بلان لأجل BMW" للذكرى المئوية

طوال السنوات الـ 100 الماضية، كانت BMW تكتب مستقبل السيارات الفاخرة. وبمناسبة الذكرى السنوية المئوية للشركة، وإطلاق سيارة "BMW انديفجوال الفئة 7 للسنوات الـ 100 التالية بإصدار محدود"، تقدم "مون بلان" قلم الحبر السائل "مون بلان لأجل BMW" للذكرى المئوية، وهو عبارة عن أداة للكتابة صمّمت خصيصاً لترافق كل واحدة من السيارات الـ 100. ويعتبر هذا الإصدار المحدود بمثابة التعاون الثاني بين رائدي عالم الفخامة، واللذين يجمعهما الشغف بالابتكارات التكنولوجية الاستثنائية، والتصميم الأنيق والجذاب، لا سيما في أعقاب ابتكار تشكيلة من المنتجات الجلدية المخصصة وأدوات الكتابة تزامناً مع إطلاق سيارة BMW الفئة 7 في العام 2015.

وبإصدار محدود يتضمن 100 قطعة فقط حول العالم، يمزج قلم الحبر السائل بمكبس للذكرى المئوية بين الأبعاد المتوازنة لقلم "مون بلان مايسترستوك 149"، وبين تفاصيل التصميم المستوحاة من الجوانب الجمالية الأنيقة والانسيابية لسيارة BMW الجديدة. ومن وحي النمط المميز والمُستخدم ضمن الأجزاء الجلدية بالحبيبات الناعمة "ميرينو" في المقصورة الداخلية الخاصة لسيارة "BMW انديفجوال الفئة 7 للسنوات الـ100 التالية"، تضافرت جهود كل من زعيم كمال، المدير الإبداعي في "مون بلان انترناشيونال"، وكريم حبيب، مدير إدارة التصميم لدى BMW، لابتكار المصفوفة الشبكية الدقيقة للغطاء المعدني والخزان بتصميم مهيكل ومن خلال نمط المصفوفة الشبكية المُفرّغة والمطلية بالروديوم، يعكس اللون الأزرق الحيوي للراتنج الثمين الشفاف ذلك اللون الفريد لورنيش السيارة. وللإشارة إلى سيارة BMW الفئة 7، يأتي السن الذهبي من عيارAu750 والمطلي بالروديوم بنقش محفور بنمط BMW "7". وتزدان أداة الكتابة برمز الحرفية الراقية شعار "مون بلان" من الكوارتز داخل العقيق اليماني باللون الأسود.

ويُرافق الإصدار الخاص من أداة الكتابة أكسسواره خاص المصنوع من الجلد، حيث يأتي غلاف القلم باللون الأزرق من جلد العجل بالحبيبات الكاملة في إشارة إلى لون ورنيش السيارة التي تتضمن جزء مستقل وخاص لقلم الحبر السائل. ويأتي الجلد منقوشاً بشكل بارز بالنمط المهيكل الذي يظهر على تصميم أداة الكتابة، مع شعار "مون بلان" داخل حلقة ملية بالبلاديوم.

وبينما كانت BMW تعيد صياغة قواعد التصميم في عالم السيارات، كانت "مون بلان" ترتقي بتجربة الكتابة عبر ابتكارات تكنولوجية وتصاميم مميزة للغاية، مرتكزة على روحها الريادية منذ العام 1906. وبهذا التعاون الأخير، توحّد "مون بلان" شغفها بالحرفية الراقية والوظائف العملية المثالية والتصاميم العصرية مع نهج BMW التقدمي نحو الأداء والابتكارات المتطورة.

وسيتم الكشف عن السيارة الجديدة وأداة الكتابة بالإصدار المحدود في حدث للعرض العالمي الأول يوم 19 أبريل 2016، في قاعة "مجموعةBMW كلاسيك" بمدينة ميونخ، ألمانيا، تنظمه "مون بلان" و BMW بحضور 160 ضيفاً.

ويُرافق قلم الحبر السائل "مون بلان لأجل BMW" للذكرى المئوية صفقات شراء سيارة "BMW انديفجوال الفئة 7 للسنوات الـ 100 التالية" الجديدة لدى وكلاء BMW، بدءاً من سبتمبر 2016.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية